86

126 21 1
                                    


حدق لين تشينغباي في لين تشينغ سونغ وقلص رقبته التي تحدق.

بالنظر إلى Li Wan مرة أخرى ، "أنت لا تعرف."  بعد تعليق موجز ، لم أكن أنوي الاستمرار في هذا الموضوع.

اختنقت لي وان ، وكان وجهها اللطيف قليل الحيلة ، وتنهدت ، "تشينغباي ، هذا المكان من أجل حريتها ، لكن والدك يريدك دائمًا أن تعود إلى العاصمة. وبعض أعمامك وأعمامك أيضًا لديهم  الناس في السن المناسب في المنزل. كائن ... "

"عمتي ، أنت هنا هذه المرة لالتقاط Qingsong. هذا الطفل سيئ حقًا مؤخرًا وكان يجب أن يعود منذ فترة طويلة."

قبل أن ينتهي Li Wan من التحدث ، دفع Lin Qingbai مباشرة Lin Qingsong.  كانت هناك ابتسامة على وجهه ، ولم يكن هناك ما يشير إلى عدم الرضا.

عندما رأيت لين تشينغباي هكذا ، لم تقل لي وان أي شيء ، ابتسمت ، "بالإضافة إلى التقاط Qingsong ، سأبقى هنا أيضًا مع Li Shu و Aunt Li لفترة من الوقت ، بعد كل شيء ، نادرًا ما يعودون مرة واحدة  . "

أجاب لين تشينغ سونغ على المحادثة هذه المرة ، "هل تبحث عن أقارب؟ هل تريد مني المساعدة."

نظر شيخا عائلة لي إلى بعضهما البعض ، لكنهما لم يتكلما.

ابتسم لي وان ، "لا داعي للقلق بشأن هذا."

لول لين تشينغ سونغ شفتيه.

بعد الأكل لا طعم له.

بعد كل شيء ، Li Wan هي أحد أفراد عائلة ضابط عسكري من العاصمة ، وهي معلمة في فرقة فنية ، ولديها رتبة ، لذلك رتبت لجنة حزب المقاطعة إقامة مؤقتة صغيرة من غرفتين.

بعد أن أعاد لين تشينغباي الشخص إلى المنزل ، غادر مباشرة.  بقي لين تشينغ سونغ في الخلف للتحدث مع اثنين من شيوخ عائلة لي.

لم يحب والده والدته أو والدته منذ أن كان طفلاً.  رباه الشيخان ولم يكن مختلفًا عن أجداده.

نظرت العمة لي إلى الأطفال الذين تربيتهم ، "إنهم جميعًا نحيفون ، ويبقون في المنزل جيدًا ، لذلك سأخرج. لا يوجد مكان أفضل من المنزل."

"من أين أصبحت أنحف ، لقد كنت آكل وأشرب طوال اليوم ، إنها فوضى."  لقد بالغ.

"كاذب ، نحن نعيش في المجمع ، ولم نكن فظيعين ، هل ما زلت تشعر بالرعب في هذا المكان؟"  قالت العمة لي بنظرة الكفر.

إنه الملفوف الصيني في المنزل الذي ينموونه في الفناء.  خلاف ذلك ، لا يوجد طعام كاف في الكافيتريا.  لا تنظر إلى الرئيس الرسمي للين ، الإمداد الطبيعي يتعلق فقط بالطعام والملابس.  لا يوجد الكثير من اللحوم.  لأكل اللحوم ، عليك التفكير بشكل مختلف.  عادة لا يهتم الزعيم لين بعائلته ، ودائمًا ما يركض في الأرجاء.  لا يجرؤ Xiaowan على المشي في الخارج ، قلقًا بشأن تشويه سمعة الناس ، والطعام في المنزل ليس جيدًا كما كان عندما كان المالك.

صاحب متجر صغير في الستينياتحيث تعيش القصص. اكتشف الآن