16

233 33 3
                                    

عندما عاد Xu Nannan إلى المنزل ، كانت عائلة Xu قد بدأت بالفعل في الطهي.  الفحم يحترق بالفعل في المدينة ، ويعمل Xu Jiansheng في المنجم ، لذلك بطبيعة الحال لا يوجد نقص في الفحم.  عادةً ما يستخدم Li Jing الفحم للطبخ والقلي السريع ، وبدون مساعدة الناس على حرق الأخشاب ، يمكن لشخص واحد طهي طاولة طعام كبيرة.  ولكن اليوم مختلف ، Xu Xiaoman يغسل الخضار بجانبه بطاعة ، ويجلس القرفصاء ، أكمامه مطوية ، إنه لطيف للغاية.

من المنطقي أن Xu Xiaoman يبلغ من العمر تسع سنوات بالفعل ، ومن الطبيعي مساعدة الأسرة.  لم يعتقد Xu Nannan أن استخدام الأطفال أمر جيد.  لكن رؤية Xu Xiaoman تعمل جنبًا إلى جنب ، Xu Hong و Xu Meizi يقومون بواجبهم على المقعد على جانب واحد ، فإن جسدها بالكامل ليس جيدًا.

"شياو مان ، تعال إلى هنا."  لم تتشاجر مع لي جينغ ، ودعت شياو مان مباشرة.

سمع Xu Xiaoman أن Xu Nannan قد عاد ، وركض على الفور بفرح ، "أختي ، لماذا عدت".

"يتجول،"

"أختتي ، هل هي متعة في المدينة؟"  سأل شو شياومان بفضول.

"إنه أمر ممتع ، في المرة القادمة التي تدخل فيها أختي المدينة ، سآخذك في نزهة جيدة."  إنها غنية الآن ، ولديها علاقة جيدة مع عائلة Xu Gensheng ، وسيكون من المناسب دخول المدينة في المستقبل.  ثم لن تستخدمها للعثور على Xu Jiansheng وزوجته.  يمكنها أن تأخذ زياومان لتلعب حول المدينة بنفسها.

"شياو مان ، ماذا تفعل؟ أنا لست هنا للعمل!"  صاح لي جينغ من المطبخ.

تغير وجه شو شياومان ، وكان على وشك المرور دون وعي.  أخذت Xu Nannan ذراعها مباشرة ، "اتركها وشأنها ، لا أحد ، اذهب وأخت إلى المنزل."  قام بسحب Xu Xiaoman مباشرة إلى المنزل.

صرخ لي جينغ لفترة طويلة ولم ير أحداً.  عندما خرجت لترى ، اختفت شخصية شو شياومان منذ فترة طويلة.

قال Xu Hong ، "عمة ، Erya عادت للتو ، لذا لا أسمح لـ Siya بالعمل. لا أعرف ما تعتقده Erya. لا أريد الخروج ليوم واحد بدون عمل ، ولا أسمح  Xiaoman تفعل ذلك. أنا لا أفهم العمل الشاق الذي تقوم به خالتي. إذا لم أضطر إلى أداء واجبي المنزلي ، لكنت ساعدت عمتي. "

عند سماع هذا ، أصبح وجه لي جينغ ملونًا.

قال Xu Meizi على الجانب ، "عمتي ، لا تغضب. بعد أن أنهي هذا الواجب المنزلي ، سوف آتي وأساعدك على العمل على الفور."

"لست بحاجة إليكم ، أنتم تقومون بواجبكم بشكل جيد. لم أعد أصدق ذلك. لا يمكنني كبح جماح هؤلاء الفتيات اليوم."  مزقت لي جينغ المئزر من جسدها ، وسقطت مباشرة على الأرض ، وسار على عجل إلى المنزل بغضب.

عند رؤية هذا ، غطت Xu Hong فمها وابتسمت ، وتغمز في Xu Meizi.  اعتقدت Xu Meizi أنها لم تره ، وواصلت العمل في واجباتها المدرسية بشكل فارغ.

صاحب متجر صغير في الستينياتحيث تعيش القصص. اكتشف الآن