عندما وصل Xu Nannan إلى السوق السوداء ، لم يكن هناك الكثير من الناس يبيعون الأشياء. جاء الكثير من الناس من الريف. اتصلوا في وقت مبكر وتم بيعهم بالكامل ، ويمكنهم الإسراع في ذلك اليوم.
عندما جاءت Xu Nannan ومعها حقيبتان من الخيش ، حدق العديد من الأشخاص في حقيبتها ، راغبين في معرفة ما كانت عليه على الفور.
فتح Xu Nannan فم الكيس ليكشف عن الدقيق والبيض بالداخل.
كان الطحين أبيض وأبيض ، وكانت عيون اللسعات مشرقة.
في نفس الوقت تقريبًا ، سار العديد من الأشخاص إلى كشك Xu Nannan.
"الرفيق ، لماذا تبيع الدقيق؟" المتحدثة كانت خالة عجوز ذات وجه نحيل لكنها تحدق مباشرة في الدقيق.
"البيض كيف تبيعونه؟" قالت شابة.
"كم سعر الطحين؟ إذا كان مناسبًا ، سأريده كله." قال الرجل في منتصف العمر الذي كان يرتدي نظارات بحماس.
الطحين والبيض ليسا فقط حبوب ، بل هما أيضًا حبوب رفيعة ذات قيمة غذائية عالية.
لقد مضى وقت طويل منذ أن تناول الأطفال في الأسرة وجبة من الطعام الفاخر. أحضروا وجبة طعام من الكافيتريا ، ويمكن للأطفال تناولها.
الطعام في المقصف هو أيضًا كمي ، ولا يشبه منجم الحديد في Nanjiang. طالما أن بلدة المقاطعة مزودة بالحبوب ، فسيتم إمدادها أولاً بمنجم الحديد.
يمكن للبالغين التعامل مع البطاطا الحلوة المجففة بدقيق الذرة ، لكن الأطفال لا يستطيعون فعل ذلك. منذ المجاعة في العامين الماضيين ، لا يزال الطفل منتفخًا. كل ذلك بسبب سوء التغذية.
عند سماع أن الرجل في منتصف العمر يريد كل شيء ، فإن الآخرين غير سعداء ، "لا ، فقط هذا الأمر ، أنت تريد كل شيء ، ماذا سيفعل أيضًا. كيف يمكنك أن تكون أنانيًا جدًا." اعترضت العمة العجوز.
لم يتوقع Xu Nannan أن تحظى الحبوب الدقيقة بشعبية كبيرة. كانت قلقة من أن الناس يفضلون شراء المزيد من الحبوب الخشنة الرخيصة لتناولها.
يبدو أن حالة السوق ليست مفهومة بما فيه الكفاية. بغض النظر عن أي شيء ، عندما يأتي العمل ، لا يمكنك دفعه للخارج.
"لا تقاتل ، لا يزال هناك طعام ، سأحاول أولاً ، إذا كنت تريد المزيد ، فسوف آتي غدًا. لدي طعام في مسقط رأسي."
لم تكن العمة العجوز في عجلة من أمرها ، وسألت: "أيها الرفيق الصغير ، كيف تبيع الطحين؟ هل يوجد شيء آخر؟ هل يوجد نودلز؟" سألت وعيناها تحدقان بالفعل في الدقيق على جانب شو نانان. بالتفكير في الأمر ، عد للخلف وطرح المعكرونة بنفسك. كان الحفيد الصغير يصرخ منذ فترة طويلة.
"الدقيق 70 سنتا حقود. البيض سنتان للقط." قال Xu Nannan ، "قسائم الطعام الخمسة ليانغ للدقيق كافية. البيض لا يحتاج إلى قسائم طعام."
أنت تقرأ
صاحب متجر صغير في الستينيات
Fantasyاستيقظ Xu Nannan ، صاحب Taobao ، وأصبح فتاة ريفية Xu Nannan في الستينيات. كل يوم يأكلون فقط زلابية قشر نباتية برية. تعمل من الفجر إلى الليل ، تحمل مجرفة وتذهب إلى الميدان لتبادل نقاط العمل. الشيء المحرج هو أن البنطلونات الفقيرة في الأسرة يجب أن ت...