بعد أن غادر شو نانان منزل يو ، توجه مباشرة إلى مدينة أنان الإقليمية.
في الأصل ، كنت أفكر في عيش حياتي الصغيرة بسلام بعد انتهاء العمل ، لكن عندما خرج لي جينغ بهذه الطريقة ، لا يمكنني الآن العودة. خلاف ذلك ، حتى إذا تم حل مسألة Li Jing في ذلك الوقت ، فسيظل لدى الأشخاص في المنجم آراء بشأنها.
على الرغم من أن Xu Nannan لا تخشى ما سيفعله الآخرون ، إلا أنها تشعر بعدم الرغبة في المصالحة إذا كان ذلك بسبب أسباب Li Jing التي تجعلها صعبة في المنجم.
الناس مثل Li Jing غير مؤهلين لتغيير حياتها.
لذلك ، فإن فكرة Xu Nannan هي السماح للناس برؤية تفانيها وتصميمها على المنجم. انظر ، عندما يحسبها الآخرون ، فهي لا تزال تبحث عن الطعام في الخارج.
بعد الإصلاح في مدينة عنان لمدة يومين ، ركضت إلى متجر متعدد الأقسام وكانت مدينة بمجموعة من الإمدادات الصناعية باسم منجم الحديد في مقاطعة نانجيانغ.
بعد كل شيء ، لقد أعادت ألفي قطط من الحبوب من قبل. كان هذا هو المبلغ الإجمالي للتذاكر الصناعية والنقود التي أحضرتها هذه المرة. من المنطقي أنه لم يعد هناك رأس مال يمكن شراؤه بعد الآن. لذا لا يمكنني هذه المرة استخدام العناصر الموجودة في متجر Taobao. ولكن هذه أيضًا طريقة شائعة في قسم المشتريات. عندما تخرج ، لا يمكنك تغطية كل شيء ، وهناك دائمًا أوقات لا يكون فيها هذا الأمر مميزًا. عندما لا يكون هناك نقود للدفع ، يستخدمون اسم منجم الحديد في مقاطعة Nanjiang في الائتمان.
مع تصريح العمل وشهادة رحلة العمل الصادرة عن المنجم ، لا يشعر المتجر بالحرج. بعد كل شيء ، هذه ليست المرة الأولى التي يقوم فيها منجم Nanjiang للحديد بذلك. في كل مرة يدفع شخص ما في الوقت المحدد. بالنسبة لهذه الوحدات الكبيرة ، لا تزال هناك بعض العلاجات التفضيلية.
مع البضائع الصناعية المستحقة من المتجر ، ذهب Xu Nannan إلى القرى والبلدات التابعة لمدينة عنان وتبادل الطعام وفقًا لنموذج Xujiacun.
كان التبادل أكثر من ألف قطط ، وقد أضاف Xu Nannan بضع مئات من القطط بنفسه ، مكونًا ألفي قطط.
تمت دعوة عربات الخيول والثور من القرية إلى المدينة ، وأرسل شو نانان برقية إلى منجم خام الحديد.
رجل جيد ، اشتريت الطعام مرة أخرى. أرسل قسم اللوجستيات بسرعة سيارة أخرى.
كان لي جينغ ينتظر الأخبار من المنجم ، لكن لم يُسمح لقائد المنجم بالتحدث.
خلال الاجتماع ، حث بعض الكوادر قادة لجنة التعدين على اتخاذ قرار ، والسماح أولاً لـ Xu Jiansheng والآخرين بالانتقال ، والانتقال إلى منزل Xu Nannan للعيش فيه. على أي حال ، إنها عائلة ، والباقي سهل المناقشة .
أنت تقرأ
صاحب متجر صغير في الستينيات
Fantasyاستيقظ Xu Nannan ، صاحب Taobao ، وأصبح فتاة ريفية Xu Nannan في الستينيات. كل يوم يأكلون فقط زلابية قشر نباتية برية. تعمل من الفجر إلى الليل ، تحمل مجرفة وتذهب إلى الميدان لتبادل نقاط العمل. الشيء المحرج هو أن البنطلونات الفقيرة في الأسرة يجب أن ت...