شعر Xu Nannan أن هذا الرجل لم يكن محظوظًا ، ويمكنه الاختناق في فمه. قبل ركوب القطار ، كنت على وشك الاستلقاء في السيارة بشكل مريح. ظهر ظهر كبير فجأة في العربة.
غالبًا ما كانت الرؤوس كبيرة الظهر ترمي أمتعتها على السرير وتتسلق إلى السرير بخدر. في اللحظة التي استدار فيها ، التقت عيناه بـ Xu Nannan.
ذهل Xu Nannan للحظة ، ثم انقلب على الفور وأغلق عينيه وتظاهر بالنوم.
قال بيج باك بحماس: "أوه ، أنت لست نفس أحمر الشفاه من قبل" ، كما لو كان مزعجًا للأشخاص أدناه ، "لقد قابلت معارف ، وأنا متحمس ، ولا يتفاجأ الرفاق."
فكر شو نانان ، من يعرفك؟
بدا الرأس الخلفي الكبير مألوفًا ، "لم تنم ، فتحت عيني عندما شاهدتك. لا أتذكر ، الشخص الذي اشترى أحمر الشفاه في شنغهاي من قبل."
هل يمكنك أن تنسى أمر أحمر الشفاه ، فأنا أعاني من حساسية تجاه هذه الكلمة الآن. انقلب Xu Nannan مكتئبًا ، مستلقيًا على بطنه ، "سأرتاح ، هل يمكنك التوقف عن إصدار الضوضاء؟" إنها حقًا لا يمكن أن يكون لديها انطباع جيد عن هذا النوع من الشباب الثاقب.
نظرًا لأن Xu Nannan كان مستاءً ، صمت الطرف الآخر.
بعد أن نام Xu Nannan ، سرعان ما تجاذب أطراف الحديث مع الناس في الأسرّة الأخرى. بهذه النغمة ، يعتقد الأشخاص الذين لا يعرفون أنهم على دراية بها.
إنه لأمر مؤسف أن هذا الرجل لا يقوم بالمبيعات.
آه ، هذا ليس صحيحًا ، يجب أن نقوم بعمليات شراء هذه السنوات. عليك أن تتسول للتسوق.
لم يرغب Xu Nannan في لمس ظهره الكبير ، لذلك كان دائمًا مستلقيًا على السرير متظاهرًا بالنوم ، وذهب إلى Taobao لتمضية الوقت من وقت لآخر.
بعد بضع ثغرات وسماع قلة من الناس يتحدثون ، سمع شو نانان أن هذا الشاب لم يكن ثرثرة جامحة. كان الموضوع دائما يتحدث عن مدينة عنان بقصد او بغير قصد.
خلال هذه الفترة ، طلب Da Back Tou من كل شخص في المتجر تناول وجبة من الكعك المطبوخ على البخار ذو الوجه الأسود بدون قسائم طعام. هذا ما يشعر الجميع بالامتنان الشديد له. لدى Xu Nannan أيضًا نسخة. لقد فعل الناس هذا ، وسيكون أمرًا غير إنساني أن نرفض الناس على بعد آلاف الأميال بوجه بارد.
شكره Xu Nannan وتناول وجبة من الماء المغلي.
بدا وكأنه يشعر أن أكل الناس سيجعل فمه طريًا ، وبدأ داسيتو بالدردشة مع شو نانان مرة أخرى.
"لذلك ذهبت أيضًا إلى شنغهاي للعب".
أومأ شو نانان برأسه بشكل روتيني.
نظرًا لأن Xu Nannan لم يحبه حقًا ، عبس ظهره الكبير ، ثم أخرج مرآة صغيرة من حقيبته لفترة طويلة. نلقي نظرة فاحصة على وجهه. ليس سيئا.
أنت تقرأ
صاحب متجر صغير في الستينيات
Fantasyاستيقظ Xu Nannan ، صاحب Taobao ، وأصبح فتاة ريفية Xu Nannan في الستينيات. كل يوم يأكلون فقط زلابية قشر نباتية برية. تعمل من الفجر إلى الليل ، تحمل مجرفة وتذهب إلى الميدان لتبادل نقاط العمل. الشيء المحرج هو أن البنطلونات الفقيرة في الأسرة يجب أن ت...