بالنسبة للآخرين ماذا عنك بدون عمي ماذا تأكل وتشرب؟ "
"أنت ، أنت ... أنت حقًا بلاء." بكى لي جينغ بغضب.
"كم كنت لطيفًا تجاهك في البداية ، أنت تعاملني بهذه الطريقة الآن ، هل لا يزال لديك ضمير."
قال Xu Meizi بصراحة ، "أريد أن أذهب إلى المدرسة. إذا لم تسمح لي بالقراءة ، ألا تريدني فقط أن أعمل وأستعيد راتبي وقسائم الطعام؟ أنت تعرف مدى صدقك معي. أنا ما زلت هنا اليوم. التحدث إليكم هو من أجل الأخت هونغ هونغ.
رفعت شو هونغ رقبتها على الجانب. كان هناك القليل من الضوء الأحمر على الوجه.
"إعملوا الإثم ، إعملوا الإثم".
جلس لي جينغ على السرير وبكى. نظر كل من Xu Lei و Xu Long إلى بعضهما البعض ولم يهتموا ، فذهبا إلى القدر للحصول على الطعام بمفردهما.
بعد مغادرته العمل ظهرًا ، جاء Xu Nannan إلى المهجع للبحث عن Xu Ling.
كانت الفتاة الصغيرة جالسة بجانب المسبح في حالة ذهول.
"شياو لينغ ، لماذا تجلس هنا ، هل أكلت بعد؟"
"الأخت الكبرى". وقفت شو لينغ ، ووجهها نحيف ونحيف. شعرت Xu Nannan بعدم الارتياح عندما نظرت إليها. إنها حقًا لم تهتم كثيرًا بهذه الفتاة. "انطلق ، ستأخذك الأخت إلى الكافتيريا لتناول العشاء."
"أنا لن أذهب." قال شو لينغ بعناد.
فوجئ شو نانان ، "ما الخطب؟"
"لقد أفسدوا قسائم الطعام للغرباء ، ولم يعطوني طعامًا ، فلماذا؟" بكى شو لينغ بفم منهار.
بكت الفتاة الصغيرة وأخبرت شو نانان بشؤون الأسرة.
قال Xu Nannan ، "هذا ليس مذنبًا لإرهاق معدتك. لا تخف ، ستحصل الأخت على الطعام." أخذ يد Xu Ling ومشى إلى الكافيتريا.
ركضت إلى المخرج Zhu على الطريق ورأيت Xu Nannan يسحب Xu Ling إلى المقصف. لا تزال هناك دموع على وجه Xu Ling ، وسألت ، "لماذا هذا؟"
لم يساعد Xu Nannan في الاختباء والدس ، وأخبر عن قيام Xu Meizi و Xu Hong بأشياء.
ربت المخرج تشو على يديه ، "لقد فعلت الشر ، وقد تسبب هذا في جوع الأطفال. قلت إن اختيار الموظفين المتقدمين ... الأشياء الجيدة تحولت إلى أشياء سيئة."
شعر Xu Nannan أن هذا الأمر لا يزال لا يمكن تركه بمفرده. يمكنها دعم Xu Ling ، لكن Xu Ling لا تزال تُدعى Xu ، ولا تزال في عائلة Xu ، لذلك تتحمل عائلة Xu نصيب من المسؤولية. لا تشغل الحفرة فقط ولا تزعج. لاحقًا ، عندما كبرت Xu Ling ، اعتقدت أن طفلها سوف يكبر دون أن يضطر إلى تناول الطعام ، وقالت ، "المخرج Zhu ، يجب أن أتحدث عن هذا الأمر. إذا لم يتمكنوا من تحمل تكلفة Xu Ling ، دع Xu Ling و أنا. تناول الطعام معًا. فقط تحدث إلى والد Xu Ling. انظر إلى ما يقوله. حتى لو شددت حزامي ، يمكنني توفير لقمة Xiao Ling. "
أنت تقرأ
صاحب متجر صغير في الستينيات
Fantasyاستيقظ Xu Nannan ، صاحب Taobao ، وأصبح فتاة ريفية Xu Nannan في الستينيات. كل يوم يأكلون فقط زلابية قشر نباتية برية. تعمل من الفجر إلى الليل ، تحمل مجرفة وتذهب إلى الميدان لتبادل نقاط العمل. الشيء المحرج هو أن البنطلونات الفقيرة في الأسرة يجب أن ت...