15

245 36 2
                                    

لم تعرف Xu Nannan ما يعتقده Xu Hong ، لكنها لم تستطع الاهتمام بأفكار بقية عائلة Xu أيضًا.  بالإضافة إلى حل شؤونها الخاصة هذه المرة في المدينة ، لا يزال لديها أشياء مهمة للقيام بها.

بعد الغداء ، ذهب Xu Nannan إلى Li Jing لطلب الملابس.

كان لي جينغ عابسًا في المطبخ.  تم إعداد عشرة كعكات على البخار لتوفير اثنين للأطفال في المساء ، لكنهم كانوا يؤكلون جميعًا في الظهيرة.  وقد التهمته هؤلاء الفتيات الميتات.  لم يأكلها رجلها Xu Jiansheng.

"أمي ، دعني أغير بعض الملابس. ملابسي ليست مريحة للبلى."  لم يكن لدى Xu Nannan أي ملابس جيدة.  بعد دخوله المدينة ، تعمد تلطيخ الملابس ، فبدت الملابس ممزقة ومتسخة.

كاد لي جينغ يضحك بغضب.  "ما زلت تسألني عن الملابس. أنت مدين لك معي. هل ستأكل وترتدي عندما تأتي؟"

نظر Xu Nannan إليها بهدوء ، واستدار وغادر.

"ماالذي ستفعله؟"  قبل أن تنتهي من التوبيخ ، أراد الطفل المغادرة ، لكن العكس!

نظرت Li Jing إلى Xu Nannan بغضب ، ونظر Xu Nannan إليها ، "ألا تعطيني ملابس؟ أنا ذاهب إلى والدي."

عندما سمعت أن Xu Nannan يذهب إلى المنجم مرة أخرى ، أصبح رأس Li Jing أكبر.

إنها تتمنى الآن أن ينسى الناس في المنجم هذا عاجلاً ، يجب على هذه الفتاة الميتة دائمًا أن تذهب إلى المنجم للتسكع ، وهذا عمدًا لا يجعلها تشعر بتحسن.

في قلب Li Jing ، الوجه والهوية أكثر أهمية من أي شيء آخر.  يذهب Xu Nannan دائمًا إلى المناجم لإثارة المشاكل ، الأمر الذي سيؤثر بالتأكيد على حياة Xu Jiansheng ويجعل الناس يضحكون على أزواجهم.  هذا ببساطة يطعنها في قلبها بسكين.

إذا كان هذا هو الماضي ، فإنها بالتأكيد ستعلم هذه الفتاة بقسوة.  إنه لأمر مؤسف أن هذه الفتاة الآن لا تعرف ما هو الخطأ ، فقد تغيرت فجأة.  لم تستطع مساعدتها.  في البداية ، كان عليها فقط أن تبتسم للفتاة ، وستكون الفتاة سعيدة لفترة طويلة.  طالما كان وجهها مستقيمًا ، فلن تجرؤ هذه الفتاة حتى على التنفس.

"ماذا تريد من الملابس أن تفعل ، ستعود غدًا ، أليس لديك ملابس في المنزل؟"  صرحت لي جينغ على أسنانها.

"لقد قلت أيضًا إن شياومان وأنا نرتدي ملابس معًا. إذا تعرضنا للبلل في أي يوم ، فعلينا أن نخرج عراة تحت البطانية. لا أقول إنهما مقارنان بهونغ هونغ ، لكن لا يمكن أن يكونا مثل مالك العقار.  آنسة ، نحن الخادمات الذين يخدمون الشابة ، أليس كذلك؟

كانت الجملة الأخيرة مثل السكين ، وطعن Li Jingxin بالدم.  كانت خادمة منزل المالك في البداية ، وكانت خادمة لمنزل المالك.  لم تصدق أن ابنتها لم تكن تعلم بالأمر ، وقد صفعت على وجهها عندما قالت هذا.

صاحب متجر صغير في الستينياتحيث تعيش القصص. اكتشف الآن