"إيه ، يا فتاة **** ، اخرجي من هنا بسرعة. أنت ذئب أبيض العينين يأكل الأشياء من الداخل والخارج." اخترقت السيدة العجوز شو خصرها بالخارج وشتم حلقها.
على الرغم من أنها كانت متعجرفة ، إلا أنها ما زالت لا تجرؤ على الاندفاع إلى منزل شخص ما مباشرة. المفتاح هو أن Xu Gui ، المعروف باسم Ma Daha ، غير صبور. ابناها هم من نوع الحثالة الذين لا يستطيعون صنع ضرطة بعصا.
"لقد فقدت نجمًا ، لقد أنجبتك عائلة Xu القديمة شيئًا يأكل من الداخل والخارج ، وكل الأشياء الجيدة تذهب إلى منازل الآخرين. اخرج منها. لا تعتقد أنك إذا لم تخرج ، لا يمكنني الاعتناء بك. "
وكلما وبخت السيدة العجوز ، زاد غضبها.
"أي كلب كبير السن ينبح في الخارج ؟!" جاء صوت عالٍ من الفناء ، وخرجت السيدة العجوز تشن ومعها شوبك. لديها أقدام كبيرة وتمشي بسرعة. ركض فجأة إلى الباب.
صدمت هالتها المتوهجة السيدة العجوز شو حقًا.
ولكن عند رؤية الشوبك في يد السيدة العجوز تشين ، كانت السيدة شو أكثر ثقة في أن عائلة سونغ جويوا تريد حقًا أكل الزلابية.
هذا شيء من عائلة Xu القديمة ، لذلك أخذتهم عائلة شخص آخر.
كانت السيدة العجوز تنزف من قلبها ، ولم تكن خائفة من النظر إلى الجدة تشين. "من أنت توبيخ ، عائلتك وقحة ، وأنت تجرؤ على توبيخ الآخرين إذا أخذت أشياء من عائلة شو القديمة لدينا. اللصوص في المجتمع القديم ليسوا وقحين للغاية."
"أشياء لعائلتك Xu القديمة ، متى أخذت عائلتنا أشياء عائلتك. فقط قل ما تقوله بفم مكسور. أنت تعتقد أنك قائد عظيم."
قالت الجدة تشين بشراسة.
كانت شابة وأرملة في ذلك الوقت ، لذا حاول الكثير من الناس التنمر عليها ، لكنهم لم ينجحوا. الآن وقد كبر ابنها ، فهل لا يزال بإمكانها أن يتنمر عليها رجل عجوز؟
عندما أدركت أنها لم تعترف بذلك ، سخرت السيدة شو ، "هل تعتقد أنه لا بأس إذا لم تعترف بذلك؟ الآن فقط رأت عائلتنا Cuiqin أن الفتاة الميتة ركضت إلى منزلك مع نصف قرع في يدها. لا يزال لدي شيء في جيبي. شممت رائحة لحم عائلتك بمجرد وصولي. لا يزال بإمكانك شراء اللحوم تحت هذا الشرط؟ يجب أن تكون فتاة إريا الميتة هي التي اشترت اللحم بأموال عائلة شو القديمة. . "
"انظر ، صحيح أنك كلب عجوز. يمكنك شم لحمي من مسافة بعيدة. هذا الكلب لديه أنف جيد. ما الأمر ، نان نان حصل على شيء لمنزلنا ، أنت غيور؟ لا فائدة من أن تغار! الآن نان نان موجود في دفتر تسجيل الأسرة لدينا. إنه أحد أفراد عائلتنا. لا علاقة له بعائلة Xu القديمة. أنت لا تريد تربية الأطفال ، لكنك تريد أن تكون ابنًا. وجهك كبير جدًا . "
أنت تقرأ
صاحب متجر صغير في الستينيات
Fantasyاستيقظ Xu Nannan ، صاحب Taobao ، وأصبح فتاة ريفية Xu Nannan في الستينيات. كل يوم يأكلون فقط زلابية قشر نباتية برية. تعمل من الفجر إلى الليل ، تحمل مجرفة وتذهب إلى الميدان لتبادل نقاط العمل. الشيء المحرج هو أن البنطلونات الفقيرة في الأسرة يجب أن ت...