غير قادر على الاتصال بـ Old Antique ، كان بإمكان Xu Nannan الانتظار فقط. لا داعي للاندفاع إلى القمة ، هذا الأمر لا يمكن التعجيل به. وسلمت المعلومات ، لكنها لم تر المنتج النهائي بعد. قد تسرع كذلك في الإنتاج.
كما سألت لين تشينغباي عن هذا. نظر إليها لين تشينغباي ، "ليس من السهل استخدام هذه الأشياء. من البيانات إلى المنتجات النهائية ، لا يزال الأمر صعبًا بعض الشيء في المستوى الحالي للإنتاجية. وحتى إذا تم صنع بعض الأشياء ... في الوقت الحالي. لن أخرجها ".
لقد فهم شو نانان ذلك الآن فقط. بعد كل شيء ، كان المسار متعرجًا بعض الشيء. إذا تم إزالته فجأة ، فسيكون مرعوبًا بالتأكيد. تذكرت أنه بعد أن يصبح المستقبل قويًا ، فإنها دائمًا ما تستمع إلى بعض عشاق التكنولوجيا الذين يناقشون عبر الإنترنت ، قائلين ما هي الأسلحة عالية التقنية التي تخفيها الدولة ، تاركين يدًا وما إلى ذلك ... يبدو أن كونك شخصًا متواضعًا هو أمر تقليدي .
كانت مسألة المعلومات أيضًا في عجلة من أمرها ، وتجاهلها Xu Nannan ببساطة. هي أيضا لا تستطيع السيطرة عليها.
رأس المال
في معهد أبحاث سري ، اجتمع العديد من الأشخاص حولها لتحليل البيانات. هذه المواد كلها مباشرة باللغة الإنجليزية. لكن هؤلاء الناس ما زالوا يشاهدون مفتونين.
"أوه ، بالتأكيد ، الفجوة لا تزال كبيرة بعض الشيء." قال أستاذ قديم.
"نحن سريعون أيضًا. الآن البلد كله متحد. ليس لدينا نقص في الأشخاص ، ناهيك عن المواهب. يمكننا اللحاق بها في المستقبل."
"إنه لأمر مؤسف أن هذا لا يزال نصف الفرق. وإلا ، يمكن أن يبدأ البحث والتطوير على الفور. هذا النوع من النماذج ، إذا كان هذا ممكنًا ..."
"انتظر أولاً ، ليس من السهل الحصول عليها. لا أعرف عدد الأشخاص الذين يخاطرون بذلك. بالمناسبة ، سأستقبل جميع الطلاب المتفوقين الذين اعتدت الالتحاق بهم ، ويجب أن تسرع. احصل عليها هنا وابدأ مبكرًا. العمل. لا أحد لا يستطيع القيام بذلك.
"نعم ، سأكتب رسالة وسأحضرهم جميعًا هنا. إنه جيد جدًا هنا. إنه هادئ. على الرغم من أننا لا نستطيع الخروج ، ليس لدينا وقت للخروج طوال العام. هذا المكان مناسب تمامًا. للبحث."
بدأ ينشغل جميعًا مرة واحدة.
شو نانان مشغول هنا أيضًا. كان Zhu Fang ذاهبًا إلى المنزل للحبس بعد الولادة ، لكن جسده أخطأ مرة أخرى. يمكن فقط الاستمرار في العيش في المستشفى. هي وحدها في المستشفى ولا أحد يعتني بها. تعيش Xu Nannan في هذا المكان القريب جدًا من المستشفى ، لذلك يتعين عليها الذهاب إلى هناك والعناية بها كثيرًا.
مستحيل. في الأصل ، أرادت المخرجة Zhu المساعدة في العناية بها ، لكن زوجها لم يكن في حالة ذهنية جيدة مؤخرًا. يقوم بعض الأطفال في الأسرة أيضًا بإحداث ضوضاء ، وعليها الذهاب إلى العمل ، ولا يمكنها الاعتناء بـ Zhu Fang.
لا تهتم Zhu Fang بأسرتها ، ولا أهلها أيضًا ، فالزوجان الشابان يعتمدان فقط على Li Weiming لرعايتهم. يريد Li Weiming إعالة أسرته مرة أخرى ، معظم الوقت Zhu Fang نفسه. لم تستطع Xu Nannan تحمل ذلك ، وكان Zhu Fang جيدًا لها من قبل. إذا لم يمد يده ، فسيشعر بالاحمرار ، وكان ذلك التزامًا طبيعيًا.
أنت تقرأ
صاحب متجر صغير في الستينيات
Fantasyاستيقظ Xu Nannan ، صاحب Taobao ، وأصبح فتاة ريفية Xu Nannan في الستينيات. كل يوم يأكلون فقط زلابية قشر نباتية برية. تعمل من الفجر إلى الليل ، تحمل مجرفة وتذهب إلى الميدان لتبادل نقاط العمل. الشيء المحرج هو أن البنطلونات الفقيرة في الأسرة يجب أن ت...