"هناك شيء من هذا القبيل." أجاب شو جين شنغ. "لقد كتبه Jiansheng نفسه ، لم يخبرك؟"
لم يكن هذا لأن Xu Gensheng سخر عمداً من Li Jing ، لكنه اعتقد أن Li Jing لا يعرف حقًا ما الذي يحدث ، وتساءل عما إذا كانت Li Jing هي والدة Xu Nannan وأخواتها. ربما بعد معرفة ذلك ، ستحميهم.
عندما سمعت لي جينغ هذا ، أصبح وجهها متيبسًا. عندما رأت Xu Gensheng لا تزال تحدق في نفسها ، قالت على مضض ، "Jiansheng قالت عن هذا ، لكنني أعتقد دائمًا أنه بغض النظر عن ذلك ، فأنا والدتهم."
بالطبع كانت تعرف ذلك ، وفي ذلك الوقت كانت لا تزال تشعر أن Xu Jiansheng كان يفعل ذلك بشكل صحيح. مثل هذه الكارثة يجب أن تخرج.
كيف يمكنك الاعتراف به بعد هذا الوقت؟ هذه الفتاة لديها أكثر من 300 قطعة من الحبوب في يدها. بغض النظر عن حياتها في المدينة ، فإن تسجيل أسرتها الريفية لا يوفر طعامًا كافيًا في المدينة. راتب Xu Jiansheng مرتفع ، لكن عليها تربية عدد قليل من الأطفال وتوفير المال لمنحه للعائلة. الحياة ضيقة أيضا. زحف الطفلان من بطنها ، لذلك من الطبيعي أنهما لا يمكن أن ينتميا إلا لها.
عند سماعه لي جينغ قال إنه يعرف بالفعل ، شعر Xu Gensheng فجأة بالملل. عاد لي جينغ أمس بسبب توزيع حبوب الخريف. إذا كانت مهتمة حقًا بالأطفال ، فلماذا لم تذهب إلى نانان والآخرين أمس ، يبدو أنه ليس الأب فقط ، ولكن الأم أيضًا ، لا يمكن الاعتماد عليهما بعد الآن. .
"عمي جينشنغ ، لقد قسمت كل شيء ، لذا سأعيده."
قال شو نانان. لم تكن تريد أن تلعب خدعة حب الأم والابنة مع لي جينغ هنا.
أومأ Xu Gensheng برأسه وطلب من الآخرين الحضور لوزن الحبوب.
كانت حبوب Xu Nannan معبأة في ثلاثة أكياس كبيرة ، الأكياس المنتفخة ، وكان الجميع متأثرًا قليلاً عندما رأوها. لكن على أي حال ، أعلم أيضًا أن هذا هو العمل الشاق الذي يقوم به الأطفال الآخرون ، ولن يشعر أحد بالغيرة.
"نان نان ، يجب ألا تكون قادرًا على حمل الكثير منكم. سأطلب من عمك مساعدتك في إعادتها." لم يكن لدى Li Jing أي نوايا أنانية ، وتبعه.
كان شو نانان صبورًا قليلاً لرعايتها ، ونظر إليها بابتسامة ، "لا أجرؤ على إزعاجك ، قد لا يكون من المؤكد من سيحمل الحبوب بحلول ذلك الوقت."
"لماذا تقولين ذلك يا طفل؟ أنا والدتك على أي حال. لقد وُلدت في أكتوبر. أنت لا تتعرفين على والدتك الآن؟ لماذا أنت غير عاقل؟"
نظرًا لأن اللينة عديمة الفائدة ، جاء لي جينغ مباشرة إلى الأشخاص الصلبين. كما غضب وجهه بشدة.
"إذا كان لديك طفل ولا تقوم بتربيته ، فماذا تفعل عندما يكون لديك طفل؟" قال شو نانان ببرود.
أنت تقرأ
صاحب متجر صغير في الستينيات
Fantasyاستيقظ Xu Nannan ، صاحب Taobao ، وأصبح فتاة ريفية Xu Nannan في الستينيات. كل يوم يأكلون فقط زلابية قشر نباتية برية. تعمل من الفجر إلى الليل ، تحمل مجرفة وتذهب إلى الميدان لتبادل نقاط العمل. الشيء المحرج هو أن البنطلونات الفقيرة في الأسرة يجب أن ت...