48

201 30 2
                                    

عاد Xu Nannan إلى قرية Xujia ، لكنه لم يدخل القرية.  أول شيء فعله هو العثور على He Qiusheng.

"المعلم هو ، لقد نجحت في الامتحان."

عندما ركضت إلى المزرعة ورأت هو كيوشنغ ، صرخت بسعادة.

لأنه كان الظهر ، كان He Qiusheng يأكل.  رآها قادمة ، وضع سلطته وعيدان تناول الطعام على الأرض ووقف.  "هل تم قبولك في وظيفة رسمية في المنجم؟"

"حسنًا ، لقد عدت هذه المرة لنقل الحساب. لم أخجلك يا عمي."  تابع Xu Nannan فمه وابتسم ، وهو يفكر في ماضيه وحاضره ، مساعدة He Qiusheng لا غنى عنها.

كانت عيون هي كيوشنغ سعيدة وابتسمت ، لكنه كان هادئًا ، "ليس من غير المألوف اجتياز الامتحان. سأفاجأ إذا لم تنجح في الامتحان."  لا حرج مع تلميذه.

جلس Xu Nannan مقابله ورأى أنه يأكل عجينة من الخضار الخضراء مع بضع قطع من البطاطا الحلوة المجففة.  وبدا المعلم وكأنه يأكل بعض الأطعمة الشهية من الجبال والبحار ، يمضغ ببطء.

استنشقت وابتسمت وأخرجت زجاجة صغيرة من النبيذ وعلبة من أفخاذ الدجاج المتبلة من حقيبتها.

"أيها المعلم ، أنا لم آكل بعد ، فقط أنتظر الاحتفال معك."

أضاءت عيون Qiusheng عندما رأى النبيذ.  ضعي الوعاء وأعواد الأكل جانباً وقدمي النبيذ الأبيض ، وشتميه ، وقلت بابتسامة: "أنتِ تُعتبرين الأبناء كطفل".

"إذا كنت ابنًا ، يجب أن أصطحبك للاستمتاع بالبركة."  ابتسم شو نانان.  لكنها كانت مزعجة للغاية في قلبي.  إذا لم يكن المعلم في هذه الحالة ، فعليها أن تأخذ المعلم هو إلى المدينة للتمتع بالبركة.

"ما هو الشيء السخيف أن أقوله ، سأبقى هنا لبقية حياتي. لا تقلق علي. دعنا نعيش مع Xiaoman في المستقبل. من النادر بالنسبة لي أن أكون في هذا المنصب ، ويمكنني أن أعطي  اللعب الكامل للحرارة المتبقية في حياتي. إنها أيضًا كاملة ".  سكب هو تشيو شنغ النبيذ في كأس المينا وأخذ رشفة.  سلمه Xu Nannan على الفور ساق دجاج مطهية.

"لماذا لا تأكله؟"  أخذ Qiusheng جرعة من أرجل الدجاج ونظر إليها.

أخذ Xu Nannan أيضًا قضمة ، ومضغها عدة مرات وابتلعها ، "السيد هو ، أنا في قسم المشتريات. من المريح جدًا شراء أشياء في المستقبل. كل ما تريد أن تأكله ، سأعيدك إليك  . "

"انس الأمر ، سيكون من الرائع أن تأتي وتعطيني الأخبار السارة. لا تأتي إلى هنا بعد الآن. اسمعني ، نان نان ، لقد خرجت أخيرًا ، لذلك أنا فقط أعتز بحياتي الآن.  في هذا المكان ولا تريد أن تتعب. أي شخص ".

"أستاذ هو ، هل فكرت في المغادرة من هنا؟ إذا استطعت الهروب ... أعني ، إذا غادرت البلد ، فهل ستغادر؟"

بعد السؤال ، شعر Xu Nannan أنه لم يطلب شيئًا.  من لا يريد المغادرة ، ولكن كيف يغادر.  هذا هو العمر الذي يُطلب فيه خطاب تعريف عند الخروج.  لكن ... ربما يمكنني أن أجد طريقة في المستقبل.  إنها تتحسن الآن ، وربما في يوم من الأيام ، يمكنها أن تجد طريقة للسماح للمعلم أن يغادر هنا.

صاحب متجر صغير في الستينياتحيث تعيش القصص. اكتشف الآن