93

103 17 0
                                    


"نانان ، سننهي وجبتنا لاحقًا ، ونذهب إلى غرفة اجتماعات النقابات العمالية لشغل مقعد مبكرًا. اليوم ، يلقي المدرب لين محاضرة ، لا بد أن يكون هناك الكثير من الناس."

بعد العشاء في الظهر ، همس تشو فانغ.

لم يتم إرسال هذا الخبر رسميًا بعد ، لذلك ستعرف لجنة التعدين به أولاً.  سأذهب إلى الإدارات المختلفة للإبلاغ لاحقًا.

فوجئ Xu Nannan عندما سمع هذا ، "يمكنه أن يكون مجتهدًا جدًا"

"ليس هذا ما قاله المدير جاو ، دعه يمنحه الوقت لإلقاء محاضرات للجميع. المدرس لين ، الذي درس في إحدى الجامعات في بكين ، أفضل من الناس في هذا المكان الصغير. قال المدير جاو أنه يجب علينا أيضًا أن نتعلم. البعض  معرفة جديدة."

"حسنًا ، دعنا نذهب مبكرًا."  أومأ شو نانان برأسه.

كموظف متقدم ، كيف لا يمكنك الدراسة بشكل جيد؟  هذا النوع من فرص التعلم هو موقف إيجابي يجب إظهاره.

وأرادت حقًا معرفة ما إذا كان لدى Lin Qingsong أي مواهب حقيقية.

بعد تناول الطعام ، قام الاثنان بتنظيف الأطباق وركضوا إلى غرفة اجتماعات الاتحاد.

حقا لا يوجد أحد بالداخل.  جلس الاثنان في الصف الأمامي.  بعد فترة ، دخل Xu Meizi أيضًا ، وتبعه Wu Jian.

وجدت مقعدًا في الصف الأول وجلست ممسكة بمسودة كتاب ورقي ، كما لو كانت تدون ملاحظات.

على الرغم من أنني لم أتواصل مع Xu Meizi ، إلا أن Xu Nannan قد سمعت أن Xu Meizi كان يؤدي أداءً جيدًا في المناجم ، كما أن المعلم الذي علمها أحب تلميذتها أيضًا.  إذا لم يكن الأمر غير متوقع ، فستكون شخصًا سيصبح أكثر اكتمالاً بعد عام.

لا تزال هناك فرصة للمشاركة في الدراسة في هذا الاجتماع.  يبدو أن الخبر صحيح.

عند رؤية Xu Nannan ، رفعت Xu Meizi عينيها وخفضت رأسها لمواصلة الكتابة.  بجانبه ، جلس وو جيان بوجه هادئ ، بدا غير راغب وخائف من المغادرة.

عند رؤية هذا الزوج ، لم يستطع Xu Nannan إلا أن يضحك.

لا أعرف ما فعله Xu Meizi ، لكنه سحق وو جيان حتى الموت.

بعد فترة ، جاء المزيد والمزيد من الناس ، بما في ذلك Xu Jiansheng.  قال Xu Nannan بعاطفة أن الناس في الوقت الحاضر لديهم رغبة قوية في التعلم.

في الساعة الثانية بعد الظهر ، دخل لين تشينغ سونغ. كان يرتدي قميصًا أبيض بالداخل ، وملابس عمل بالخارج ، نظيفة ومرتبة ، مع تمشيط ثلاث أو سبع نقاط على رأسه ونظارته.  رؤية الناس يبدون بشريين.  بمجرد دخوله ، سكتت غرفة الاجتماعات المفعمة بالحيوية.

بغض النظر عن الوقت ، هذا هو ما يسمى بعالم النظر إلى الوجه والنظر إلى التظاهر.

ما قاله لين تشينغ سونغ بسيط للغاية ، لكنه شامل تمامًا.  بما في ذلك المواد الميكانيكية ، بعض مبادئ التشغيل الميكانيكية.

صاحب متجر صغير في الستينياتحيث تعيش القصص. اكتشف الآن