26

213 31 5
                                    

بصفته نائب مدير المناجم ، يتمتع Li Chengwen بمستوى عالٍ من التعليم وتخرج من جامعة المقاطعة.

ومعلمه هو He Qiusheng.

Li Chengwen هو مجرد واحد من العديد من طلاب He Qiusheng ، وهو غير ملحوظ على الإطلاق.  ومع ذلك ، عندما كان Li Chengwen متحمسًا للقيام بالثورة ، كاد أن يتم اقتياده.  في وقت لاحق ، تقدم He Qiusheng لإنقاذ بعض طلابهم.

منذ ذلك الحين ، دعا Li Chengwen He Qiusheng إلى معلمه.  حتى لو كان He Qiusheng يعلمهم اللغات الأجنبية فقط ، بالنسبة لهم ، هذا المعلم يختلف عن المعلمين الآخرين.  بعد التخرج ، غالبًا ما زار Li Chengwen He Qiusheng.  كل ما في الأمر أنني لم أكن أعرف ما حدث قبل بضع سنوات ، وقد حدث ذلك للمعلم هو.  يقال أن أحد كبار السن كشف شيئًا عن المعلم هو.  مدرس ترك الجامعة الإقليمية ، ولم يعرف أحد مكانه.

وما فاجأهم أكثر هو أن عشيقة المعلم هو قد ذهبت إلى الخارج.

السفر إلى الخارج في هذا الوقت يعد خيانة.  كانت المشكلة كبيرة لدرجة أن العديد من الطلاب لم يجرؤوا على الاستفسار عن المعلم هو بعد الآن.  لم يجرؤ Li Chengwen بعد الآن.  لديه عائلة وفم ، لذا فهو لا يريد أن يؤذي عائلته.  لكنني كنت لا أزال أفكر في هذا الأمر في قلبي.  أراد أن يعرف أين ذهب المعلم وماذا حدث.

بعد رؤية هذه الرسالة اليوم ، عرف أخيرًا مكان وجود معلمه ، لكنه كان مترددًا بعض الشيء في قلبه فيما إذا كان يجب أن يراه.

عندما عاد إلى المنزل ، رأى عشيقته يوان لي أنه كان يتحدث عن المكان الذي كان يتحدث فيه مع نفسه.  كان قلقا بعض الشيء وقال: "ماذا تفعل؟ عندما تعود ، تصمت. هل هناك شيء يدور في ذهنك؟ أو في ذهني. وماذا عن توزيع الطعام؟"

تردد لي تشنغ ون ، ولم يعرف كيف يتكلم.  بعد وقت طويل تنهدت ، "تلقيت رسالة من المعلم هو اليوم".

"تقصد ، المعلم هو من جامعة المقاطعة؟"  أمسك يوان لي بالمريلة على خصرها في مفاجأة.  كانت قد سمعت أيضًا عن He Qiusheng.  هذا الشيء صاخب حقًا.

لكن لم يستفسر أحد بعد ذلك ، لذلك نسيت شيئًا فشيئًا.

"لماذا كتب إليك؟ ماذا قال؟ إذا كان بإمكانك كتابة خطاب ، فلا ينبغي أن يكون شيئًا. لا تقلق بشأنه في المستقبل."  تعرف Yuan Li أن زوجها كان يتذكر لطف He Qiusheng الذي أنقذه ، لذلك تذكر دائمًا في هذه السنوات راحة He Qiusheng.  أشعر أنه ليس لدي فرصة لأرد امتناني في هذه الحياة.  الآن بعد أن تمتع He Qiu بحياة جيدة ، لا يمكنه أخيرًا القلق بشأن ذلك في المستقبل.

"أريد أن أرى المعلم هو."  قال لي Chengwen فجأة.

اتسعت عينا يوان لي عندما سمع الكلمات ، "أنت مجنون ، تذهب لرؤيته الآن ، ماذا لو عرف شخص ما ماذا يفعل. أنت الآن نائب مدير منجم ، وقد تتمكن من الصعود إلى مستوى واحد لاحقًا. أنت  الآن اخرجوا لرؤيته ، ليس هذا مستقبل ولا وطن؟ "

صاحب متجر صغير في الستينياتحيث تعيش القصص. اكتشف الآن