97

96 18 0
                                    


كان لا يزال الصباح في نانجيانغ.  شعر Xu Nannan أنه في حالة معنوية جيدة وتوجه مباشرة إلى المنجم للعمل.

نان نان في رحلة عمل ، تبدو هذه البشرة والروح أفضل بكثير.

في الصباح الباكر ، رأت الأخت ليو شو نانان وقالت بابتسامة.

كان Xiao Zhang يحمل الطاولة بوجه قذر ، "إنها أيضًا في رحلة عمل. قوتي الجسدية ليست جيدة مثل الفتاة الصغيرة. لا ، لن يسرقني أحد من أجل المهمة التالية في رحلة طويلة."

"الرفيق تشانغ ، تريد الهروب من زفاف الرفيق ويمينغ. لا تهتم إلى أين تذهب ، فهذه الأموال لا غنى عنها."

مازحت الأخت ليو.

عند سماع كلمات الأخت ليو ، نظر شو نانان إلى Li Weiming في مفاجأة ، "هل تمت تسوية زواجك؟"  لم يكن Li Weiming هو الذي كان مشغولاً بالعمل بمفرده من قبل.  هل ما زال تشو فانغ مترددًا؟

احمر خجلاً Li Weiming ، "Ahem ، لقد تم تعيينها ، إنها نهاية هذا الشهر."

إنه الآن منتصف الشهر ، وفي نهاية الشهر المقبل ، سيكون سريعًا جدًا.  لم يتوقع Xu Nannan الخروج بمفرده ، وكان هناك الكثير من التغييرات في الأسرة.  لكن رؤية Li Weiming هكذا ، كان Xu Nannan سعيدًا جدًا لهم ، "تهانينا".

"شكرًا لك."  احمر خجلاً لي وي مينغ وخفض رأسه.

في الغداء ، جلس Zhu Fang مع Li Weiming بوجه جميل.  جلس شو نانان في الجهة المقابلة ، بشكل شبه أعمى ، "متى اتخذت قرارًا ، كم يومًا سأخرج الآن؟"

"قبل يومين فقط".  قال Zhu Fang بوجه هادئ ، وكان وجه Li Weiming يحمر خجلاً بجانبه.  أنزل رأسه وهرب مسرعا خوفا من الأكل.

غادر Xu Nannan ونظر إلى Zhu Fang في عجب ، "ما هو الخطأ؟"

"حسنا."  تنهد تشو فانغ ، "لم أرغب في الزواج ، لذلك لم أشعر بالحرية. ولكن قبل يومين ، أزعجني أخي غير الشقيق وقال إنه ليس لدي نقود في المنزل وأردت أن يطلب مني المال  وطوابع الطعام. لا تنظر إلى الأخلاق المعتادة لـ Li Weiming ، ولكن في لحظات قليلة وضع ذلك الفتى النتن في وضعية الانقياد. لقد اعتقدت أن الزواج يبدو مناسبًا تمامًا. لا يمكننا دائمًا التفكير في الخير ، ونحن  لا أريد الشخص السيئ. على أي حال ، أشعر أنه مقارنة باحتفاظه بي ، فإن الطعام والملابس ليسا بهذه الأهمية ".

"Li Weiming جيد جدًا ، ستكون سعيدًا بالتأكيد."  ابتسم شو نانان ، يفكر في نفسه ولين تشينغباي مرة أخرى.  لم تفكر في صالح لين تشينغباي من قبل ، وحتى أنها اعتقدت أنه مثل بطل منقطع النظير يركب سحابة ميمونة ملونة.  لذلك عندما كنت مختلفًا عما اعتقدت لاحقًا ، شعرت أن هذا البطل العظيم قد سقط من على المذبح.

ابتسم Zhu Fang ، "شريكك أيضًا جيد جدًا ، يلتقط ويذهب من وإلى العمل طوال اليوم ، أين يمكنني أن أجد هذا الشخص المهتم."

صاحب متجر صغير في الستينياتحيث تعيش القصص. اكتشف الآن