بسبب كلمات لين تشينغباي ، كافح Xu Nannan لوقت طويل في الليل ، ولم يرغب في فهم ما إذا كان Lin Qingbai قد اكتشف أي شيء. اعتقدت لاحقًا ، أنني لم أُظهر أي شيء أمام لين تشينغباي. إلى جانب ذلك ، في هذا العصر الذي بدأ فيه العلم يحظى بالإعجاب ، ولكن العلم والتكنولوجيا كانا متخلفين ، فإن سرها غير معروف بشكل عام لأي شخص. إذا كنت تستطيع تخمين ذلك حقًا ، يمكنك كتابة أفلام الخيال العلمي.
لم تكن تريد حتى أن تفهم الأمر على أي حال.
سأل Xu Nannan سرًا ، وهو يشعر بأنه لا ينبغي أن يكون هناك مكان يمكن اكتشافه ، عما إذا كان يفكر كثيرًا.
ربما لأنها تعرف الجانب الآخر من Lin Qingbai ، الآن عليها أن تفكر فيما تفعله Lin Qingbai. على سبيل المثال ، مسألة الخطوبة ، فهو قلق للغاية ، وتحب التفكير أكثر في الأمر. لكن عندما تفكر في الأمر ، لا يوجد شيء غريب. في هذه السنوات ، يمكن إجراء موعد وزواج أعمى في ثلاثة أيام. كانت هي ولين تشينغباي سباقات المسافات الطويلة. بعد كل شيء ، تزوج Zhu Fang و Li Weiming ويعيشان حياة صغيرة.
أوه ، انسى الأمر ، انخرط.
ببساطة أغلق شو نانان عينيه ونام.
أقرب قطار من نانجيانغ إلى عاصمة المقاطعة في الساعة 7 صباحًا. لأن الرحلة تستغرق ساعتين ، استقل الاثنان الحافلة في الساعة 7 صباحًا. لم ينم ليلا وركب السيارة ، بدأ Xu Nannan في التثاؤب. نظرت إلى لين تشينغباي التي كانت تجلس بجانبها ، تنهدت سرا. إذا كنت سأرتاح في المستقبل على أكتاف صديقي منذ فترة طويلة ، والآن ... انس الأمر.
شعر Xu Nannan وهو يغمض عينيه أنه لم يقع في الحب من قبل ، وكان ذلك عارًا حقًا. حسنًا ، في القرن الحادي والعشرين ، إذا لم تكن لديك علاقة ، فسيكون لديك حب أول في الستينيات. لا تفكر في أي أشياء رومانسية ، ولا تفكر حتى في القيام بأشياء ملتوية للغاية ، وعندما يمكن أن تكون ملتوية بشكل طبيعي ورومانسية في المستقبل ، فهي ولين تشينغباي هما رئيسان في عصر ما.
إنها خسارة ، إنها خسارة.
رأت لين تشينغباي بجانبها عينيها مغمضتين وقلقة. على الرغم من أن التعبيرات المختلفة على وجهها كانت خفية ، لكنها غنية جدًا ، إلا أنها لم تستطع إلا أن تبتسم. هز كفها وتركها تجلس بجانبها باستقامة.
لا أعرف كم من الوقت مرت قبل أن يستمع Xu Nannan إلى طنين رأسه في حالة ذهول.
دخل بغباء وألقى نظرة ، كان لا يزال عملية احتيال الطفل الثاني.
حثتها بعض الرسائل على الحصول على منتجات جديدة.
نظر Xu Nannan إلى الرسالة الأخيرة ، "لن تكون عائلتك عائلة من لصوص القبور ، أخبرني ، أعدك بعدم إخبار أي شخص."
"لقد سلبت القبر للتو ، وسرقت أسرتك القبر." كان Xu Nannan رصينًا ورد بشكل مباشر.
[أنا الطفل الثاني]: كيف يمكن لعائلتنا أن تكون سارق قبور؟ عائلتنا هي عائلة علمية ، وعائلة من عائلات معروفة ، ونمط عائلي صارم.
أنت تقرأ
صاحب متجر صغير في الستينيات
Fantasyاستيقظ Xu Nannan ، صاحب Taobao ، وأصبح فتاة ريفية Xu Nannan في الستينيات. كل يوم يأكلون فقط زلابية قشر نباتية برية. تعمل من الفجر إلى الليل ، تحمل مجرفة وتذهب إلى الميدان لتبادل نقاط العمل. الشيء المحرج هو أن البنطلونات الفقيرة في الأسرة يجب أن ت...