71

187 26 9
                                    


بعد ظهور الخبر ، اكتشف Xu Nannan أن السماء في المنجم كانت زرقاء ، والمياه كانت صافية ، والناس كانوا جميلين.  أولئك الذين يتجولون كلهم ​​رفاق جيدون.

هم طيبون القلب ومساعدون.  إنهم مثل الإخوة والأخوات.

لم يستطع Zhu Fang أن يساعد في تحريكه.  "لقد عرفت مثل هذا الشرط منذ فترة طويلة ، ووافقت على الحصول على شهادة زواج. ثم لدي صوتك ، وتصويت عمتي ، هناك دائمًا فرصة للفوز."

نعم ، الرفيق شو نانان ، بصفته مالك منزل ، أصبح أحد العمال الشباب القلائل الذين لديهم حق التصويت.

قال Xu Nannan ، "لقد فات الأوان للحصول على الشهادة الآن. احصل على الشهادة في الصباح وقم بالتسجيل في فترة ما بعد الظهر."

"فقط أعرف أن تسخر مني ، لذلك لن أذهب."

عرف Xu Nannan أيضًا أن Zhu Fang سيقول ذلك.  لم ترغب هذه الفتاة حتى في الزواج على الإطلاق ، وبدا أنها تخشى الزواج قليلاً.  هذا أيضًا له علاقة بالبيئة الأسرية.  منذ نعومة أظفارها في المنزل ، كانت تشو فانغ تشاهد أقاربها يتحولون إلى آباء أمهات وزوجات أبيها يتحولن إلى ساحرات ، ولم يكن لدى تشو فانغ سوى توقعات قليلة لعائلتها.

يعاني Xu Nannan نفسه من بعض المشاكل في هذا الصدد.  بسبب الحب العائلي المفقود في كلتا العمر ، كانت تتوق إلى حب العائلة أكثر من المشاعر الأخرى.

لذلك أنا الآن أعيش في منزل لاو يو بشكل جيد للغاية ، وبطبيعة الحال أنا لست حريصًا جدًا على العثور على شريك.

كان الاثنان جالسين في الكافيتريا يتحدثان ، وجاءت موجة أخرى من الطيبين.

الأشخاص الذين لم يروا بعضهم بعضًا عدة مرات في الماضي دائمًا ما يكونون على دراية ببعضهم البعض كما لو كانوا معًا لعدة مرات.  إذا كان هذا من قبل ، فمن المؤكد أن شو نانان سينتقل إلى البكاء.  لكنها هذه المرة سئمت من الذعر.

بعد مغادرة المقصف ، طلب Xu Nannan من Zhu Fang الذهاب إلى لجنة التعدين في الاعتبار.  هذا التصويت كان لا يزال مجهولاً ، لذا لا تنشره.  العودة إلى الإساءة لعدد كبير من الناس ، والذين صوتوا كانوا مظلومين للغاية.

شعر Zhu Fang أن هذا الأمر معقول تمامًا ، وعندما عاد إلى لجنة التعدين ، أثار هذا الرأي مع القائد.

التصويت المجهول لم يحدث أبدا.  هذا العصر يدور حول الحرية والديمقراطية.  علينا أن نحترم حقوق الجميع وأن نصوت بأمانة ، حتى يعرف الناس أننا لم نغش.

في الماضي ، كان يجب أن يكون انتخاب الكوادر على هذا النحو من الاستقامة.

ومع ذلك ، شعر مدير المناجم في Gao والعديد من نواب مديري المناجم هذه المرة أنه يمكن استخدام هذه الطريقة.  بعد كل شيء ، هذه المرة هي اختيار منزل.  هناك الكثير من الأشخاص المعنيين ، وهو يشمل أيضًا الأقارب والأصدقاء العاديين والعلاقات الشخصية وما إلى ذلك.  يساعد التصويت المجهول أيضًا على الإنصاف والعدالة ، حتى لا يمنع الآخرين من التصويت ضد إرادتهم.

صاحب متجر صغير في الستينياتحيث تعيش القصص. اكتشف الآن