لا يزال من المهم أن يكون العمال في المصنع مثيري الشغب. لم يهتم مدير الورشة بأن الوقت قد حل ، فركض إلى منزل رئيس المصنع ليجد القائد. لم يهتم Li Jinhua بإثارة المشاكل مع Xu Nannan ، لذلك تابع مدير الورشة على عجل ليطلب من القائد المساعدة.
إنها ليست مرتبكة ، فهي لا تستطيع التعامل مع مثل هذا الشيء الكبير.
ذهب العديد من قادة المصانع إلى مكتب الأمن العام طوال الليل لمعرفة الوضع. تبعه لي جينهوا وصرخ بالظلم عند باب مكتب الأمن العام. شعر قادة المصنع المضطرب أيضًا بالوقاحة. لتوضيح الأمر بصراحة ، لم يترك مكتب الأمن العام أي شخص يرحل ، قائلاً إن هذا أرسل من منجم نانجيانغ للحديد ، وأنهم تحرشوا بالعاملات في وحدات عملهم. هذا هو صفقة كبيرة. إذا تم إصدار هذا ، فكيف يمكن لمنجم الحديد في Nanjiang شرحه.
"ابني يلعب دور المشاغب ، لقد كان دائمًا الأكثر صدقا ، الجميع في المصنع يعرف. إنه يلعب دور المشاغب." بكى لي جينهوا وهو جالس عند باب مكتب الأمن العام.
"ألا يزال هناك قانون ملك؟ هذا لقمع شعبنا ، والقضايا الخاطئة والقضايا الخاطئة".
كان الوقت قد حل في ذلك الوقت بالفعل ، وكانت الصيحات مروعة لدرجة أن السكان القريبين لم يتمكنوا من النوم بسلام.
كما كان قادة المصنع يعانون من بعض الصداع.
إذا كانت هذه مشكلة كبيرة حقًا ، فسيكون من المحرج حقًا نشرها في ذلك الوقت.
مكتب الأمن العام ليس ببعيد عن مجمع لجنة الحزب بالمقاطعة. كلهم في هذا المجال. ضجيج لي جينهوا أثار قلق أفراد الأسرة الذين يعيشون في الجوار بطبيعة الحال.
كان منزل رئيس المحافظة يسلي شابين. عند سماع الحركة ، بدا أن الزعيم قاو قد فقد وجهه. دعهم يجلسون ويشربون الشاي في غرفة المعيشة. التقط قبعته ووضعها على رأسه ، "سأترك شخصًا يتعامل معها. هذه الأيام ، أنا معتاد على ذلك ، ولا يمكنني التعامل مع الأمور بعد الآن."
ابتسم لين تشينغباي ووقف ، "لقد فات الوقت بالفعل. لنعد اليوم. لنتحدث إلى المكتب عندما يكون لدينا شيء نفعله." هذا يعني أن الزيارة الخاصة قد انتهت.
عند رؤية هذا ، وقف لين تشينغ سونغ بسرعة.
قال المخرج جاو في وجهه محرجًا: "ما مدى جودة هذا؟ لم أقل شيئًا بعد. للأسف ، ألوم هؤلاء الأوغاد. لا يمكنهم حتى التعامل مع الأشياء الصغيرة."
قال لين تشينغبو ، "في المستقبل ، ستكون هناك فرص. ليس في هذا الوقت ، دعونا نضع العمل الرسمي أولاً ، ولن ننزعج عناء ذلك."
"حسنًا ، إذا كان لدينا وقت في المستقبل ، فلنتناول مشروبًا جيدًا. لنعمل معًا في المستقبل ، لكن لا تكن مهذبًا مع أخي." قال المدير قاو ببعض الأسف.
أنت تقرأ
صاحب متجر صغير في الستينيات
Fantasyاستيقظ Xu Nannan ، صاحب Taobao ، وأصبح فتاة ريفية Xu Nannan في الستينيات. كل يوم يأكلون فقط زلابية قشر نباتية برية. تعمل من الفجر إلى الليل ، تحمل مجرفة وتذهب إلى الميدان لتبادل نقاط العمل. الشيء المحرج هو أن البنطلونات الفقيرة في الأسرة يجب أن ت...