56

188 27 10
                                    

قبل المساء ، تم بيع كل شيء في يد Xu Nannan ، ولم يحتفظ بمنشفة.

كان من المفترض أن يبقى Song Guihua و Xu Gui في المنزل للمساعدة ، لكن Xu Nannan لم يسمح لهما بالذهاب إلى العمل ووضع طعامهما في المنزل.  عندما عدت في المساء ، كانت الحبوب قد تراكمت بالفعل في نصف كوخ.

"هذه هي المرة الأولى التي تكدس فيها عائلتنا الكثير من الطعام. ما هو سعر هذا؟"

"ألفي جين".  قال شو نانان رقم تقريبي.  لأن مسك الدفاتر كان بنفسي ، لم يعرفه أحد.  كان الطعام المتبادل في Xujiacun ألف قطط فقط ، واشتريتُه من Taobao وأضفته إليه.

مع وجود الكثير من الأشخاص الذين يأتون للحصول على الطعام ، لن يذهبوا أبدًا إلى كل منزل لطلب الطعام ، ثم يتحققون منه.

لم تشك سونغ جويوا أيضًا ، فقد تنهدت للتو ، "لا يوجد سوى الكثير من الأشياء باهظة الثمن في القرية. لا يمكنك الحصول على المزيد منها. نانان ، هل أنت كافية؟"

قال شو نانان ، "كفى."  كانت تعلم أيضًا أنه لم يكن هناك الكثير من الطعام في القرية ، ولم تكن تخطط لإدخال شيء لتغييره.  حتى لو أراد الناس تغييرها ، فهي لا تريد أن تأتي.  هناك الكثير من تبادل الطعام ، وسيكون من الصعب على القرويين قضاء الشتاء.

في المساء ، ذهب Xu Nannan إلى منزل Xu Gensheng مع بعض الطعام.  كانت ذاهبة إلى البلدة لإرسال برقية غداً.  أرادت أن يساعد Xu Gensheng في العثور على بعض العمال الأقوياء للمساعدة في نقل الأشياء إلى المدينة.  لم يكن مضيعة للعمل.  أعط كيس السكر البني.

بمجرد أن سمع أن هذا هو الحال ، قبله Xu Gensheng دون حتى التفكير فيه.

السكر البني هو شيء حساس ومكلف ، وليس من السهل شرائه عادة.  الآن قم ببعض الأعمال الجسدية ، ومن يمكنه الحصول على مثل هذا الشيء الجيد ، ومن ليس سعيدًا للقيام بذلك.  في ذلك الوقت ، أخشى أن الناس يفضلون عدم الحصول على نقاط العمل نصف اليومية هذه ، وسيكونون سعداء بنقل الأشياء من أجلها.

لم يتم الإعلان عن هذه المسألة بشكل جيد.  إذا كان هناك الكثير من المتقدمين ، فسوف يسيء إلى الآخرين.

قالت ليو داهونغ ، "عليك أن تستخدم ديم سوم مع نانان ، أستطيع أن أقول ، هذه الطفلة واعدة أكثر من والدها شو جيان شنغ. هذا حقا براعم الخيزران سيئة."

من هو غير أناني؟  يأمل ليو داهونغ بطبيعة الحال في أن تكون له علاقة جيدة في قلبه.  عندما يحتاج إلى مساعدة في المستقبل ، سيكون هناك أشخاص يمكنهم العثور عليه.

بصرف النظر عن أي شيء آخر ، سوف يكبر حفيدي في المستقبل ، وطفل نان نان أيضًا موجود في المدينة منذ أكثر من عشر سنوات ، وربما يكون قادرًا على الحصول على وظيفة في المدينة بحلول ذلك الوقت.

صاحب متجر صغير في الستينياتحيث تعيش القصص. اكتشف الآن