85

129 18 0
                                    


بعد مغادرة المتجر متعدد الأقسام ، توجه Xu Nannan إلى محطة إعادة تدوير النفايات.

جاء Xu Nannan إلى محطة إعادة التدوير هذه مرة واحدة.  لأنها عاصمة المقاطعة وقريبة نسبيًا من مقاطعة Nanjiang ، لم تأت إلى هنا لجمع الأشياء.  كل ما في الأمر أنني مررت هنا في كل مرة أستقل فيها القطار

صناديق إعادة التدوير ليست جيدة بطبيعة الحال مثل تلك الموجودة في شنغهاي ، ولكن هناك الكثير من الأشياء.

خالة عجوز تراكمت فيه أكوامًا من الأشياء ، وكان شاب يضع الأشياء في فئات مختلفة ، جاهزة للتوزيع.

نظر Xu Nannan إليه لفترة طويلة ووجد أنه لا يوجد شيء مفيد هنا.  هناك أيضًا البرونزيات ، لكن حتى يمكنها أن تقول أنها مكسورة حقًا ولا قيمة لها.

"أيها الرفيق ، ما رأيك؟"  سألت العمة العجوز التي رتبت الأمور.

ذهل شو نانان وابتسم ، "لا شيء ، أنا فقط أرى ما إذا كان هناك أي أشياء مستعملة يمكن استخدامها."

"لا يمكن استخدام أي شيء هنا ، كل ذلك نفايات النحاس والحديد الفاسد."  خفضت الخالة العجوز رأسها مرة أخرى.

نظر Xu Nannan إليها ، ولم يتبق شيء لالتقاطه.  فقط اخرج.  يمكن أن يحدث التقاط هذا النوع من الأشياء إذا استطعت ، وإذا لم تستطع ، فهذا يعني أنه ليس لديك حظ.

"الرفيق ، انتظر".

بعد مغادرتي للمنزل صرخ أحدهم خلفه.  نظر شو نانان إلى الوراء دون وعي ووجد أنه شاب.  وهو الشاب الذي قام بفرز الأشياء في سلة إعادة تدوير النفايات.

"الرفيق ، ماذا يمكنك أن تفعل؟"  سأل شو نانان.

نظر الشاب إلى كلا الجانبين ، ثم ابتسم ، "أعتقد أنك تبحث عن بعض الأشياء القديمة ، أليس كذلك؟"

سمع Xu Nannan الكلمات وقال بيقظة ، "لا بأس ، لقد قمت بفحصها فقط. انظر إذا كان من الممكن إعادة تدويرها. بعد كل شيء ، ألا تحتاج النفايات التي تجمعها أيضًا إلى إعادة التدوير؟ هدفنا هو نفسه."

"الرفيق ، لا تفهمني خطأ ، أنا لا أعني أي شيء آخر."  يفرك الشاب كفيه.  "الأمر على هذا النحو. أنا أعمل هنا عادةً. عندما أرى بعض الأشياء القديمة التي يمكن استخدامها ، أضعها بعيدًا. إذا كنت تريد العثور على هذه الأشياء ، فلماذا لا تنظر إليّ؟"

عندما سمعها Xu Nannan ، فلا عجب أنني لم أر شيئًا مفيدًا في كشك الرسوم الآن.  شارك في تأليف هذا اجتماع لزملائي.

عندما رأى أن Xu Nannan لم يتكلم ، قال الشاب بقلق ، "إنه حقًا صالح للاستخدام ، كل شيء جيد.  وإلا ، انتظر ، سأعود إلى المنزل وأحضر لك شيئًا أو شيئين.  بيتي في الجوار هنا ".

"...نعم."  أومأ شو نانان برأسه.

بعد رؤية موافقة Xu Nannan ، قضت Xiao Young وقتًا ممتعًا ، ودعها تنتظر هنا ، وذهبت على الفور إلى زقاق آخر بنفسها.  بعد بضع دقائق جاء الشاب ومعه مرآة برونزية صغيرة.  صغيرة وكبيرة لكنها تبدو حساسة للغاية.

صاحب متجر صغير في الستينياتحيث تعيش القصص. اكتشف الآن