94

111 17 2
                                    


شيخا عائلة لي مستعدان للمغادرة بعد كل شيء.

هذه المرة ، حتى لي جينغ لم يخبره ، وكان قلقًا من أن لي جينغ سيجدهم لأصهارها ، وأن لين تشينغ سونغ سيشعر بالحرج في ذلك الوقت.  في قلوبهم ، الفتاة المسماة Xu Hong هي بطبيعة الحال أدنى من Lin Qingsong.

أخذ لين تشينغ سونغ إجازة ليوم واحد وأرسلهم إلى عاصمة المقاطعة بالسيارة.

في الآونة الأخيرة ، كان المنجم يسبب الكثير من المتاعب بسبب شؤون شو هونغ.  عندما طلب لين تشينغ سونغ المغادرة ، شعر بالحزن عليه.  كاد المدرب لين أن يتعرض للظلم ، ولم يكن لديه حتى مزاج العمل.  كما قام بسحب مسألة شو هونغ والشيء الموجود في مجمع لجنة الحزب بالمقاطعة.

لم يكن Xu Nannan بحاجة إلى الاستفسار عن ذلك عن عمد.  بعد تناول وجبة في الكافيتريا ظهرا سمع ما قيل بوضوح وهناك نسخ مختلفة.

كان هناك إجبار من قبل الطرف الآخر ومستعد لبعضهم البعض ، وقال بعض الناس إنه كان نصف دفعة ونصف توقف ... بغض النظر عما يحدث في ظل هذه الظروف ، فإن Xu Hong وعارض لجنة حزب المقاطعة  الآن في مكتب الأمن العام على أي حال.  يتم الآن تنسيقه.  إذا كان الأمر طوعيًا حقًا ، فتزوج حتى لا يؤثر ذلك على الجو الاجتماعي.  إذا تم إجبار الرجل على الحكم عليه بارتكاب أعمال شغب.

"ماذا تقصد ، ما هو حقا؟"  سأل تشو فانغ بخجل.

بالطبع Xu Nannan لم يعرف.  لم تستطع أن تسأل لين تشينغباي ، ولم تريد أن تسأل.  منذ أن تركت عائلة Xu القديمة ، لم تكن تريد حقًا أن تقيم علاقة مع عائلة Xu القديمة.  هذا النوع من الإثارة لا يهم.  وهذا ليس بالشيء الجيد.

إلى جانب مشكلة Xu Hong هذه المرة ، إنها بالفعل مشبوهة للغاية.  أولاً ، لين تشينغ سونغ ، ثم ليو هونغ جون.  أليست عشوائية للغاية؟

لم تجرؤ على الانحناء إلى الأمام ، ولا يتم جرها إلى الماء عندما تستدير.

سعل تشو فانغ وسعل ، "على أي حال ، علينا نحن الفتيات حقًا أن نحمي أنفسنا ، لذلك عليك أن تنتبه لذلك."  لا توجد طريقة ، هي و Xu Nannan كلاهما على الهدف.  لم تجرؤ Li Weiming حتى على الإمساك بيدها.  نان نان شابة ، عليها أن تتذكر.

عندما سمع شو نانان ذلك ، همهم وخفض رأسه ليأكل.  لتغطية وجهه الأحمر.

لم تكن هي ولين تشينغباي قد أولتا الكثير من الاهتمام من قبل.  أشعر دائمًا أن العناق والقبلات بين الأشخاص أمر شائع جدًا.  عندما أفكر في الأمر الآن ، أشعر أنني ما زلت متقدمًا جدًا.

اذهب إلى الريف وافعل ما تفعله الجمارك.  كن حذرًا في المستقبل ، في حالة قيام Brother Lin بمسح البندقية بعيدًا ، فلن يكون ذلك جيدًا.

عندما جاء لين تشينغباي لاصطحابها في فترة ما بعد الظهر ، لم يسمح له شو نانان بتقبيله بأي حال من الأحوال ، على الأكثر ، كان يضغط على الطريق في بلدة المقاطعة.

صاحب متجر صغير في الستينياتحيث تعيش القصص. اكتشف الآن