49

218 27 1
                                    

عندما وصل إلى القرية ، أظهر العلاقات الشخصية مع Xu Gensheng ، قائد فريق الإنتاج.  عندما رأيت كل كادر في القرية ، تم تسميتهم جميعًا.

دخن سيجارة عندما ترى شخصا.

تم جلب الدخان من قبل Xu Nannan ، الصين الكبرى.  مثل هذه السيجارة الجيدة لا يمكن تدخينها بشكل طبيعي.  أولئك الذين حصلوا عليه كانوا مترددين في التدخين ووضعه بين آذانهم.

طور Xu Gen سبعة أو ثمانية جذور ، وشعر بألم في الجسد ، وسقط على الفور بين ذراعيه.  يأسف البعض لأنني أحببت الوجه وأرسلت الكثير من السجائر من نان نان.

إذا دخنها بنفسه ، وادخر قليلاً ، ودخن بأوراق التبغ ، فيمكنه أن يدخن لمدة شهر.

رأى Xu Nannan نظرته المؤسفة والمؤلمة على وجهه وانحنى وقال بصوت منخفض ، "عمي ، في المرة القادمة التي أعود فيها ، سأحضر لك المزيد."

عند سماع هذا ، شعر Xu Gensheng على الفور بالارتياح والسعال ، "لا شيء ، عمه ليس مثل هذا الشخص المعين ، فقط يدخن بعض التبغ."

"عمي ، فهمت."  بدا شو نانان التفاهم.

تساءل شو جين شنغ ، ماذا تعرف.  عمك ، أنا لا أريد حقاً أن أدخن أوراق التبغ.  إذا كان لديك سجائر جيدة ، أحضر بعضها.

كان Xu Gensheng محرجًا من قول هذا ، ولم يكن بإمكانه سوى السعال عدة مرات.

عندما يدخن الرجل ، تعطي المرأة السكر.  بعد كل شيء ، إنه حدث كبير وحدث سعيد.  إنه حدث سعيد أكبر من زواج شخص آخر بزوجة وفتاة.  احرز بعض الحلاوة ودع الجميع ينبهر.

كان Xu Nannan قد أعد بالفعل لهذا الغرض.  أخرج الحلوى من الكيس وأعطاها للكادر النسائي.  احصل على حفنة كبيرة دون أن ترمش.  حدق هؤلاء الكوادر أعينهم بابتسامة.

أمسك الزعيم ليو شيانغ بقطعة من الصين ، واستلقى على حافة الطاولة لكتابة شهادة.

أحاط بهم Xu Gensheng و Xu Gui ونظروا إليهما بعيون.  عندما انتهى رئيس البلدة ليو ، كان يفتح القفل للحصول على الفصل ، وفجأة كان هناك ضوضاء صاخبة في الخارج.

"إريا ، إريا ، لماذا لا تذهب إلى المنزل وتنظر إلى حليبك عندما تعود."

ركضت سيدة عجوز مع قليل من الرائحة على جسدها من الخارج ، وكانت السيدة العجوز شو هي التي هربت لتوها من المرحاض في القرية.  تبعه ليو تشياو خلفه.

عند رؤية السيدة Xu و Liu Qiao قادمة ، عبس Xu Gensheng.  "العمة شو ، ماذا تفعل هنا ، ألست تنظف المرحاض في القرية؟"

"لماذا لا أستطيع المجيء؟ إن تحول حفيدتي من الزراعة إلى القضايا غير التجارية أمر كبير ، فلماذا لا أستطيع المجيء."  ركضت السيدة العجوز شو وقالت بصوت عال.

عند سماع هذا ، سخر Xu Gui ، "العمة Xu ، أنت محرج لقول هذا. لا يزال من الممكن ترك خطاب ضمان Jiansheng مع الكابتن Xu."

صاحب متجر صغير في الستينياتحيث تعيش القصص. اكتشف الآن