73

187 24 5
                                    

اسم الشرطي الشاب هو سون شياوان ، وهو سون قونغان مسؤولان عن حالة الجرح في منطقة التعدين.

إن المجيء إلى المنجم مجرد مشهد سينمائي ، والضحايا أنفسهم لا يخضعون للمساءلة.  كيف يمكن التحقيق في هذه القضية؟  بشكل غير متوقع ، عندما كانت لجنة التعدين تتحادث مع الآخرين ، ركضت عاملة وقالت إنها تعرف من تتعلق هذه المسألة.

فجأة تحمس سون قونغان.

"الرفيق ، هل تعرف حقا من فعل ذلك؟"

"إنه يو نانان من قسم مشتريات المناجم لدينا."

"وو تشينغ ، أنت ضرطة!"  عندما سمعت تشو فانغ بجانبها هذا ، لم تستطع إلا أن تنفجر.

هذا فجأة صدم لجنة التعدين.  ما كل هذا ، جاء وو تشينغ فجأة للإشارة إلى أن يو نانان كان يؤذي شخصًا ما.  كيف يمكن أن يكون من الممكن؟  كانوا جميعًا يعرفون نان نان جيدًا.  بأجسادهم الصغيرة ، هل يمكن أن يضربوا رجلاً كهذا؟

لم يكن رأس المنجم في المنجم ، وصدف أن يكون لي تشنغ ون هناك.  لم يكن يبدو جيدًا عندما سمع هذا.

قالت وو تشينغ ، "ما قلته صحيح ، رأيته بأم عيني."

كان Sun Gongan متفاجئًا أيضًا عندما سمع هذا الاسم.  هذه ليست المرة الأولى التي يسمع فيها هذا الاسم.  عندما كان في مكتب الأمن العام ، واصلت لي جينهوا ، والدة الضحية ، ذكر ذلك.

يبدو أنني حقًا بحاجة إلى من أسأله.

"عامل المنجم لي ، هل تعتقد أنه يمكننا أن نسأل."  بعد كل شيء ، هذا لغم ، لكن لا يمكنك الاتصال بالناس فقط.

"كيف يمكن أن يكون نانان ، رفيق الأمن العام ، لا يمكن أن يكون نانان."  صرخ تشو فانغ من الجانب.  كنت حقا غاضبا.  ماذا أراد وو تشينغ أن يفعل بالضبط؟  قبضت على نان نان ولم تتركه يذهب.  لم أقم بتسوية الحسابات معها بشأن المنزل من قبل ، وسألت نان نان عن المتاعب.  إذا أخطأت هذا حقًا من قبلها ، ألن تدمر نان نان في هذه الحياة؟

فكر Li Chengwen لبعض الوقت وقال ، "الرفيق Zhu Fang ، اذهب واطلب من الرفيق Yu Nannan أن يأتي إلى لجنة التعدين للتحدث عن شيء ما. فقط لا تخبر الآخرين. لن يؤثر ذلك على أي شيء إذا كنت تعرف  سرا.  قال سون قونغان ، "رفيق الأمن العام ، آمل ألا يتم نشر هذا الأمر قبل أن نكتشف ذلك. وإلا فإن التأثير على هذا الرفيق سيكون سيئًا للغاية."

أومأ سون غونغان برأسه بشكل طبيعي مرارًا وتكرارًا ، "لا تقلق ، نحن مجرد استفسارات روتينية ، وليس استجوابات."

رؤية الكثير من الناس يدافعون عن شو نانان ، وو تشينغ عضت شفتها ، وشعرت وكأنها كانت تنقع في وعاء من الخل.  لماذا ، ما هو الجيد في Xu Nannan ، ولماذا تنتمي إليها كل الأشياء الجيدة.

صاحب متجر صغير في الستينياتحيث تعيش القصص. اكتشف الآن