عبس لين تشينغباي قليلاً وفكر للحظة. "ليس من الصواب له أن يفعل هذا. يجب أن تحاول ألا تخرج في المنجم هذه الأيام. ماعدا أنا لأخذك ، لا تذهب مع الآخرين.""تمام." أومأ شو نانان برأسه ، "الأخ لين ، تقصد ، قد يكون جاسوساً؟"
"كل شيء ممكن ، فقط في حالة ، من الأفضل الاحتراس منه قليلاً. طلبت من Zhang Lei أن يحدق فيه ، لكنه كان صادقًا جدًا في عاصمة المقاطعة ولم يفعل شيئًا. الآن لا يزال يركض إلى Nanjiang. لا شيء. اكتشف ماذا ".
شعر Xu Nannan ببعض الغرابة عندما فكر في Gao Jianguo. العملاء الخاصون مثل Gao Jianguo واضحون للغاية. والأسلوب ليس جيدًا. إذا كان جاسوسًا ، فقد يتم القبض عليه قبل أن يبدأ العمل.
على أي حال ، كن حذرا.
بسبب تذكير Lin Qingbai ، لم يترك Xu Nannan المكتب كثيرًا في المنجم. علمت المنجم أنها كانت تساعد في رعاية Zhu Fang ، وتساعد أيضًا في المشاركة ، لذلك لم يكن عليها الخروج من المكتب كثيرًا.
صفع Gao Jiansheng Xu Meizi في غرفة الموظفين في مصنع النسيج الإقليمي. غير راضين حول الدائرة في المنزل.
ذهبت إلى Nanjiang للمساعدة في التعامل مع الأشياء الجهلة من عائلة Xu القديمة لفترة من الوقت ، لكن ذلك لم يساعد على الإطلاق.
"دعك تجد طريقة تطلب من Xu Nannan الخروج لتناول وجبة ، لماذا هي صعبة للغاية ؟!" قال جاو جيان قوه بغضب.
غطت Xu Meizi وجهها ونظر إليه بصدمة ، "أنا ، لم أدعها ، طلبت من والدتها دعوتها. لم أدعها للخارج."
تحول وجه Gao Jianguo إلى اللون الأسود. هذه الحركة سيئة حقًا.
كنت سألاحق الآخرين لو كنت أعرف ذلك ، مثل هؤلاء الشابات في مكتب المنجم. كلهم شباب ، يلحقون بواحد ، كلهم في نفس المكتب ، أليس هذا قريبًا؟
كيف يمكن أن يعتقد أن أقاربه سيكونون أقرب وسيكون هناك المزيد من الفرص في المستقبل. تم اختيار Xu Meizi.
كان الوقت أيضًا قصيرًا جدًا ، ولم يكن لديه الوقت لاختيار المزيد. الآن في هذه الحالة.
نظر إلى Xu Meizi بجانبه ، قال مباشرة ، "سأذهب إلى Nanjiang مرة أخرى غدًا. إذا لم نتمكن من مقابلة شخص ما ، فسوف نتزوج. وقد اختفى تسجيل وظيفتك ومنزلك وأسرتك. وماذا في ذلك؟ وبهذه الطريقة ، يصبح ما كان عليه من قبل ".
أعطيت جرعة قوية مباشرة.
تغير وجه شو ميزي فجأة.
"إنها مهمة للغاية. عليك أن تغير زواجها. جاو جيانجو ، ماذا تقصد؟"
"هذا ما أعنيه. قم بعملك بشكل جيد." حدقت غاو جيانجو ، مشى ودفعها على الكرسي ، نظر إليها لأسفل للحظة ، ثم غادرت المنزل.
حان الوقت الآن للقيام بأعمال تجارية واستدارة وتنظيفها.
"نانان ، سوف تتزوجين في غضون ثلاثة أيام ،" سخر شو نانان في الصباح.
أنت تقرأ
صاحب متجر صغير في الستينيات
Fantasyاستيقظ Xu Nannan ، صاحب Taobao ، وأصبح فتاة ريفية Xu Nannan في الستينيات. كل يوم يأكلون فقط زلابية قشر نباتية برية. تعمل من الفجر إلى الليل ، تحمل مجرفة وتذهب إلى الميدان لتبادل نقاط العمل. الشيء المحرج هو أن البنطلونات الفقيرة في الأسرة يجب أن ت...