35

220 36 2
                                    

أحضر Xu Nannan اللحاف ورتب السرير مع Xu Xiaoman.

تم تجهيز الأسرة المجاورة له بالفعل ، لكن لم ير أحد.  في هذا الوقت ، لم ينزل الشخص من عمله بعد ، وتشير التقديرات إلى أنه لم يعد بعد.  أخرج Xu Nannan أدوات النظافة من حقيبته ، والتي اختارها من متجر Taobao وتطابق مع مواصفات هذا العصر.  كوب مطلي بالمينا البيضاء ، فرشاة أسنان بيضاء ، مشط خشبي.

أعدت Xu Nannan أيضًا صندوقين غداء مستطيلين من الألومنيوم ، أحدهما لها والآخر صغير.  لا توجد وجبة في مقصف المنجم ، لذلك عليك أن تأخذ تذكرتك لتناول الطعام.  أخذها جنود الجارديان للحصول على تذكرة وجبة لمدة شهر.  ومع ذلك ، فإن Xiaoman ليس من المنجم.  ساعده العم وي والآخرون على البقاء في المهجع.  تذكرة الوجبة ثابتة ، لذا لم يتم إصدارها.  تذكرة الاستخدام المزدوج للأخت ليست كافية بالتأكيد.  تساءل Xu Nannan عن العثور على شخص ما لشراء بعض.  .

بمجرد أن قمت بتنظيفه ، حان وقت الغداء.

بمجرد أن كان Xu Nannan على وشك أخذ Xu Xiaoman لتناول العشاء ، جاءت فتاة صغيرة إلى المهجع.  يبلغ من العمر ثمانية عشر أو تسعة عشر عامًا تقريبًا ، ذو وجه بيضاوي وحاجبين كثيفين وعينين كبيرتين ومظهر كريم للغاية.  عندما رأيت Xu Nannan ، قلت بفضول ، "هل أنت Xu Nannan الذي تم تعيينه في عنبرنا؟"

رأى شو شياومان الغريب ، واختبأ خلف شو نانان.

عند رؤية لطف هذا الشخص ، ابتسم Xu Nannan وقال ، "مرحبًا ، اسمي Xu Nannan ، لقد أتيت إلى المنجم فقط اليوم. سأعمل في الكافتيريا من الآن فصاعدًا. هذه أختي Xu Xiaoman. لا أعرف  كيفية الاتصال بك."

بعد مجيئه إلى المنجم ، قرر Xu Nannan التحدث بلغة الماندرين.

فوجئ تشو فانغ عندما تحدث شو نانان لغة الماندرين.  في هذا الوقت ، لا تزال لغة الماندرين تحظى بشعبية كبيرة.  باستثناء أولئك الذين قرأوا بعض الكتب ، لا يزال الكثير من الناس يتحدثون اللهجات.

ابتسمت ، "اسمي Zhu Fang ، يجب أن أكون أكبر منك. يمكنك من الآن فصاعدًا الاتصال بي الأخت Fangfang."  نظرت إلى Xu Xiaoman ، الذي كان خجولًا ، وابتسمت ، "لا تخف ، سنعيش جميعًا معًا في المستقبل. أنت لم تأكل بعد ، دعنا نذهب ، دعنا نذهب إلى الكافتيريا لتناول العشاء. اليوم ،  لدي لحم خنزير مطهي الشعيرية.

بعد الانتهاء من الحديث ، ذهب إلى المنزل ليحضر أدوات المائدة.  نظرًا لعدم وجود أي شخص آخر في الغرفة ، تمتم ، "هذان الشخصان أذكياء حقًا. إنهم يعلمون أن لحم الخنزير مطهي بالشعيرية اليوم ، أعتقد أنهم أحضروا صناديق الغداء الخاصة بهم للعمل."

أخذ صندوق الغداء وخرج بسرعة ، "اذهب واذهب ، لقد ذهب عندما فات الأوان."

لم تكن Xu Nannan جائعة في البداية ، ولم تستطع المساعدة في البلع عندما سمعتها تبدو متلهفة عندما ذكرت لحم الخنزير المطهي بالشعيرية.  هل من الممكن أن يكون رئيس الطهاة في الكافتيريا مطهيًا بالشعيرية لذيذًا جدًا؟

صاحب متجر صغير في الستينياتحيث تعيش القصص. اكتشف الآن