20

223 33 3
                                    

بسبب اكتشاف هذه الوظيفة الجديدة ، أصبح لدى Xu Nannan المزيد والمزيد من التوق إلى الحياة.  تختلف روح الشخص كله ، ولم يذهب Xu Xiaoman و Xu Xiaoman إلى المنزل لتناول العشاء في الظهيرة ، لذلك اشتروا المعكرونة سريعة التحضير من متجر Taobao ، وأحرقوا قدرًا من الماء الساخن بنار الخشب على الجبل ، وأكلوا على الفور  المعكرونة.

الرائحة ، الشعبان الجشعون يسيل لعابهما.

كما ابتلع شو نانان بشكل مستقيم.  لم تكن تحب الأكل كثيراً من قبل.  شعرت أنها ليست مغذية ، لذلك أكلتها في فمها.  في الوقت الحاضر ، كنت أتناول فطائر الأرز اللزج طوال اليوم ، حتى لو كنت أتناول البسكويت وفطائر البيض ونفث الزبدة من حين لآخر ، فإن فمي خافت.  بالنظر إلى هذه المعكرونة الفورية ، فهي ببساطة لذيذة على الأرض.

"أختي ، إنه عبق جدا."  ابتلع شو شياومان ، "من أين أتى هذا؟ لم أره من قبل."

بعد دخولها المدينة هذه المرة ، علمت أن والديها لم يكونا لطفاء معها كما كانت تعتقد.  وبطبيعة الحال ، فإن هذه الأشياء الجيدة لن تأكلها هي وأختها.

"عندما كنت أتجول في المدينة ، رأيت أن الإمدادات والتعاونية التسويقية باعتهم ، لكن لا ينبغي بيعهم الآن. سمعت أنهم أتوا من مدينة كبيرة. الأموال التي اقترضتها من العم غينشنغ تم إنفاقها على هذا  . "

حرك Xu Nannan النودلز بعصي تناول الطعام ، وأصبح الطعم أقوى.

شم الرائحة ، لم يرغب Xu Xiaoman في طلب أي شيء آخر.  أنزل رأسه وأكل بعصا.  كان لذيذًا جدًا لدرجة أنني كدت أن ابتلع لساني معًا.

"لذيذ جدا!"

"نأكل أكثر ، دعونا نأكل بشكل نظيف."  كما خفض شو نانان رأسه وبدأ في الأكل.

التهمها الاثنان ، وأكلوا بسرعة.

اشرب حتى ماء الوجه نظيفًا.

لمس شو نانان معدته ، وشعر بالرضا.  لم تتوقع أبدًا أنها ذات يوم ستذوق السعادة من المعكرونة سريعة التحضير.

بعد الأكل ، غسل Xu Nannan الأطباق وعيدان تناول الطعام.  ضع الغلاية معًا في كومة القش وقم بإخفائها.  أعتقد أنه يمكنني إضافة المزيد من الوجبات على هذا في المستقبل.  على أي حال ، يمكنك بالتأكيد العثور على شيء يمكنك بيعه مقابل المال في المستقبل.  بالطبع ، أنت بحاجة إلى تحسين نوعية الحياة بشكل مناسب.

بعد حزم أغراضه ، لم يعد Xiao Man ، لذلك بقي في المنزل للكتابة.

كان شو نانان قد قطع بالفعل عشبة الخنزير في الصباح ، وذهب لإطعامها مرة أخرى في الظهيرة.  بعد الانتهاء من الانشغال ، قام بحراسة Xu Xiaoman ، وعلم Xu Xiaoman القراءة والكتابة أثناء ممارسة الخط.

بعد حله لبضع صفحات من مسائل الرياضيات ، نظر شو شياومان فجأة ، "لماذا لم تأت مع العم هو اليوم؟"

صاحب متجر صغير في الستينياتحيث تعيش القصص. اكتشف الآن