9

266 35 0
                                    

كان Xu Nannan فضوليًا للغاية بشأن ما فعله He Qiusheng من قبل ، لكن He Qiusheng لم يقل أي شيء ، بل إنه تحدث لتجنب الغرباء.

لم تكن Xu Nannan من النوع الجاهل ، مع العلم أن He Qiusheng كان يتجنب الشك ولا يريد أن يؤذيها ، لذلك لم تتحدث إلى He Qiusheng أمام الغرباء.

"نانان ، كيف حالك في المزرعة؟"

في طريقه إلى العمل ، التقى Xu Nannan بالبالغين الذين أتوا من الميدان.  رآها Song Guihua وركض على الفور ليسأل.

كانت Xu Nannan لا تزال ممتنة للغاية عندما رأت Song Guihua.  إذا لم تذكرها Song Guihua ، فستظل تعمل في الحقل.  في الأصل ، أرادت إحضار شيء ما إلى Song Guihua ، لكن Song Guihua كانت تعلم وضع عائلتها جيدًا ، لذلك لم تجرؤ على أخذ الأمور بشكل عرضي ، حتى لا تسبب المشاكل مرة أخرى.

"عمتي ، أنا بخير. شكرا لك على هذا."

"شكرًا لك ، لقد حركت شفتيك للتو. الأمر متروك لك. نان نان ، عليك أن تعمل بجد ، وسيكون لديك المزيد من الفرص في المستقبل."

"هاه ، إريا ، ما زلت أقول نعم ، لن أعود إلى المنزل لتناول العشاء بعد."  انحنى تشانغ Cuiqin.

منذ أن ذهبت Xu Nannan للعمل في الجبال ، لم تتح الفرصة لـ Zhang Cuiqin لطحنها ، وكانت السيدة العجوز أيضًا غريبة جدًا مؤخرًا ، ولم تعد تغضب بعد الآن ، وقدمت لهذه الفتاة الميتة طعامًا لذيذًا  وشرب طوال اليوم.  لا أعرف ما الذي تفكر فيه السيدة العجوز.

عند رؤية Zhang Cuiqin قادمًا ، كان وجه Song Guihua باردًا ، "من لم يذهب إلى المنزل ، لديك الكثير من المتاعب. ماذا حدث لي و Nan Nan ، هل يزعجك ذلك؟"

سونغ Guihua لا يخاف من Zhang Cuiqin.  في عينيها ، هذه الفتاة تبحث فقط عن المتاعب.

كان وجه Zhang Cuiqin محرجًا ، وكان قلبها محبطًا للغاية.  حدق شو نانان بشراسة ، "فتاة سيئة ، تبدين جيدة."

بعد أن تحدث ، غادر على عجل.  تنوي العودة إلى المنزل والدردشة مع السيدة العجوز بضع كلمات أخرى لتظهر لإريا نظرة جيدة.

"نان نان ، هل رأيت ذلك؟ لا يمكنك أن تكون لطيفًا عند التعامل مع هذا النوع من الأشخاص. أنت بخير الآن ، وهي لا تجرؤ على العبث معك. لقد اعتدت أن تكون مطيعًا للغاية."  علم سونغ Guihua شو نانان.  إنها تعتقد أن كونك إنسانًا لا يمكن أن يكون طريًا جدًا ، وإلا فسوف يعض الجميع.  إنه ليس في الماضي.  إنها لا تعتقد أن عائلة Xu القديمة يمكنها حقًا علاج أخوات نان نان.  طالما أن نانان أصعب.

وافق شو نانان.

عند باب المنزل ، اعتقد Xu Nannan أنه سيواجه مشكلة في تناول الطعام مرة أخرى في الظهيرة ، لكن Zhang Cuiqin ساعد السيدة العجوز بصدق في وعاء الأرز الخاص بها ، ولم تقل أي شيء.  السيدة العجوز كان لها وجه هادئ ، وبعد رؤيتها تركتها تأكل.

صاحب متجر صغير في الستينياتحيث تعيش القصص. اكتشف الآن