كانت شو نانان في مزاج جيد ، وغيّرت الطفلة الثانية رقمها ونفد.
لا علاقة لـ Xu Nannan بهذا الهوس. "لن يتم بيع التحف الخاصة بي في الوقت الحالي".
الآن بعد أن ساعدتها Wei Xiaodong في جمع الأشياء التي يمكن بيعها ، تم بيعها جميعًا. لم تكن مستعدة لبيع ما تبقى منها أغلى ثمناً ، وهي الآن ليست حريصة على المال. ثانيًا ، ما زالت تريد الاحتفاظ بهذه الأشياء في هذا الزمان والمكان.
بعد وصولها إلى هذه الحقبة ، أصبح إحساسها بهويتها أعمق وأعمق ، ولم تعد تعتبر نفسها دخيلة. لذلك لم تخطط لبيع بعض الأشياء الثمينة لعالم آخر لم تكن تعرفه.
[أنا الطفل الثاني]: "ثم عندما تريد البيع في المستقبل ، عليك أن تكون أول من يفكر بي ، هذا الختم المجعد ، والزجاجات القليلة المكسورة ، كنت أتخيل ذلك." كانت النغمة جريئة للغاية.
Xu Nannan Xindao لديه نظرة جيدة على هذا البيع ، وكل ما يحبه هو الأشياء الأفضل في هذا المتجر.
ومع ذلك ، فإنها لن تبيع هذه الزجاجات ، وكان من غير المرجح أن تبيعها Blue Army Post.
عندما رأى الطفل أن Xu Nannan لم يستجب ، أرسل رسالة مرة أخرى ، "أختي ، هل تريدين الخروج واللقاء؟ أعتقد أنه يمكننا إجراء محادثة جيدة. العمل هو الأفضل للتحدث وجهًا لوجه."
هذا لا يزال قائظا. "أنا غير مهتم بلقاء ابن رجل ثري".
"عائلتنا ليس لديها مال. حقًا ، عائلتنا هي عائلة علمية ، لكن أسلافنا يخدمون البلاد من خلال الصناعة." الطفل الثاني قريب. "هل تعرف من أين أتت أول طائرة محلية الصنع؟ أسرتنا صنعتها."
كل هذا التباهي يمكن أن يذهب إلى الجنة.
ليس لدى Xu Nannan حقًا وقت للتعامل معه ، ولا يريده دائمًا أن يغير الرقم لمضايقته ، "حسنًا ، إذا كان لدي شيء جيد في المرة القادمة ، سأفكر فيك بالتأكيد ، لكنني مشغول مؤخرًا ، لذلك لا تريد أن تجدني ، وإلا فسيؤخر اكتشافي. حان وقت الأشياء. "
"هل يجب أن أساعدك في العثور عليه؟ أنت تقدم أدلة ، وسوف أساعدك في العثور عليه." قال الطفل الثاني بحماس.
أراد Xu Nannan أن يقول له ، "لا ، سوف أبدأ البحث عنه الآن."
النوم في وضع عدم الاتصال.
أيضا أول طائرة منتجة ذاتيا ، إنها حقا تهب.
كان شو نانان مستمتعًا بجمال هذا الثور ، وذهب للنوم بابتسامة.
على الجانب الآخر من المسافة ، التقط شاب بشعر كستنائي مصبوغ هاتفه الخلوي واتصل بيأسًا ، "لاو سان ، ألا تعرف صاحب المتجر هذا؟ لماذا لا يمكنك تغطيته؟ هو حقيقي ، دعنا نشتريه. ، أنا في عجلة من أمري. لقد خدعت مليوني شخص في المرة السابقة ، وما زلت الآن متحفظًا من أن أكون مثل اللص. "
أنت تقرأ
صاحب متجر صغير في الستينيات
Fantasyاستيقظ Xu Nannan ، صاحب Taobao ، وأصبح فتاة ريفية Xu Nannan في الستينيات. كل يوم يأكلون فقط زلابية قشر نباتية برية. تعمل من الفجر إلى الليل ، تحمل مجرفة وتذهب إلى الميدان لتبادل نقاط العمل. الشيء المحرج هو أن البنطلونات الفقيرة في الأسرة يجب أن ت...