30

230 31 2
                                    

يمكن اعتبار كلمات Xu Jianhai بمثابة حفر لقلب Xu Jiansheng.  حتى لو كان في المدينة ، فهو يفكر دائمًا في مصاعب والديه في المنزل ، وإخوته ليسوا سهلين في البلد ، لذا فإن دخله الشهري لا يحتاج فقط إلى تربية عدد قليل من أبناء وبنات أخيه ، ولكن أيضًا توفير جزء من  للعائلة.

في بعض الأحيان ، تمنحهم الأسرة بعض حبوب الخريف ، لكن أبناء وبنات الإخوة يأكلون كثيرًا عندما يكبرون ، لذلك لا يوجد ما يكفي من الحبوب لتناولها.  يضطر هو ولي جينغ أحيانًا إلى شد أحزمتهما ، فقط لجعل الأسرة تعيش بشكل أفضل.

على الرغم من شعوره بالظلم ، ركع Xu Jiansheng على الأرض.

قل ألف كلمة وعشرة آلاف ، اليوم والدته عانت من جريمة ، مسؤوليته لا يمكن أن تهرب.  لولا متاعب بناته ، لما تشاجرت والدتها وتصنيفها على أنها شخص سيئ ، وكان عليها القيام بعمل قذر في المستقبل لتغييره.

اختنق Xu Jiansheng "أمي ، أنا لست ابنًا ، لقد ضربتني ووبختني".

"إذا كنت لا تزال أبويًا بالنسبة لي ، فاذهب واضرب هاتين الفتاتين المتوفيتين بالنسبة لي على قيد الحياة. عائلة شو القديمة ليس لديها شيء مثل نجم ضائع."  أكلت السيدة العجوز شو وعاء من العصيدة واكتسبت قوة في النهاية.  فوق.  حدق زوج من العيون في Xu Jiansheng ، كانت مقل العيون على وشك السقوط.

"أمي ، شياوماندو تحطمت من قبلي ، فلماذا أضربهم."  مسح Xu Jiansheng وجهه ، وكان وجهه متشابكًا ومحرجًا.

"ماذا تفعل دون تفكير؟ هذا ليس المجتمع القديم. إنها فكرة جيدة أو سيئة. هل تريد القيام بهذه المهمة في Jiansheng؟"  دخل الرجل العجوز شو ويده خلف ظهره.

"إذن خسارتي لا قيمة لها؟ لم أعان قط من هذه الجريمة طوال حياتي. عندما كنت أتبع الجيش الأحمر ، لم يعاملني الشيطان الياباني بهذه الطريقة. لقد جرحتني حفيدتي الصغيرة. ما هي حياتي؟ إنها؟  مرارة - مر."

بكت السيدة العجوز شو مرة أخرى.  هذه المرة لم يكن ذلك ذريعة ، لأنني شعرت أنني كنت أعاني وأنني مذنب.

"أخي ، فقط عبر عن رأيك!"  قال شو جيانهاي بغضب.

نظر Xu Jianping أيضًا إلى Xu Jiansheng بعدوانية ، "أخي ، إذا لم تعبر عن رأيك في هذا الأمر اليوم ، فلن أعتبرك أخًا في المستقبل.  أنت لم تعتني بالمسنين في المنزل هذه السنوات ، إريا وسيا هما أيضًا والدتي.  أريد أن أبدأ في التنمر على كبار السن عندما يصبح جناحي الأطفال قاسين.  هل يمكن لعائلة Xu القديمة أن تريد مثل هذا النسل؟ "

شد Xu Jiansheng قبضتيه ، وكان قلبه في حالة من الفوضى.  استمر الدم الصغير على رأسه في الظهور في رأسه ، وشاهد السيدة العجوز تبكي حتى الموت.

"إذن ماذا يجب أن أفعل؟"

"من الآن فصاعدًا ، لن تنتمي Erya و Siya لعائلتنا. لا يُسمح لك بإغلاقهما في المستقبل."  قال شو Jianhai.

صاحب متجر صغير في الستينياتحيث تعيش القصص. اكتشف الآن