ليس من السهل على قرية Xujia دخول المدينة. يوجد أمام القرية جبل والطريق خلف الجبل. يتعين على الجميع عبور الجبل لدخول المدينة ، ثم السير على الطريق أثناء تجربة حظهم أثناء انتظار الحافلة.
كما تعلم ، لا توجد العديد من السيارات التي تذهب إلى المدينة في هذا الوقت ، وهي ليست دقيقة للغاية. مرات عديدة كان الحظ. من أجل التمكن من ركوب السيارة ، غالبًا ما ينطلقون قبل الفجر. في حالة عدم وجود سيارة ، يمكن السير إلى المدينة سيرًا على الأقدام.
من أجل قيادة السيارة ، ولمنع الآخرين في عائلة Xu من اكتشاف أن نجم الزهرة لا يزال في السماء ، نهض Xu Nannan ونادى Xu Xiaoman بالمناسبة.
ارتدى الاثنان ملابسهما ببساطة ، ولم يجرؤا حتى على غسل وجهيهما ، وانطلقوا مباشرة من المنزل.
القمر لم يغرب بعد والنجوم في السماء مشرقة.
كانت هذه هي المرة الأولى التي ينظر فيها Xu Nannan إلى السماء بمثل هذا الاهتمام والترفيه.
في القرن الحادي والعشرين ، يصعب رؤية مثل هذه السماء. مع التلوث البيئي ، هناك عدد أقل وأقل من النجوم في السماء. لم يعرف Xu Nannan متى بدأ ، ونسي الاستمتاع بجمال النجوم في السماء.
"أخت ، إلى ماذا تنظر؟"
أخذ Xu Xiaoman يد Xu Nannan ونظر إلى المناطق المحيطة المظلمة ببعض الخوف.
أشار شو نانان إلى السماء ، "انظروا ، القمر جميل حقًا."
"أخت ، لا تشير إلى القمر ، يمكنك قطع أذنيك." أخذت شو شياومان يدها بسرعة لمنعها من الإشارة إلى القمر. "هناك رجل اسمه وو جانج عليه. لديه فأس آخر. إذا أشرت إليه ، فسوف يقطع آذاننا."
لم يتوقع Xu Nannan أن يعرف Xu Xiaoman بهذا ، وابتسم ، "أين سمعته."
"قال الحليب". قال شو شياومان.
كان Xu Nannan أكثر دهشة من أن السيدة العجوز ستكون لطيفة جدًا لإخبارهم بالقصص.
من المؤكد أن شو شياومان نظر إلى القمر في السماء ، بنظرة من الحنين إلى الماضي ، "عادت الأخت هونغ هونغ والآخرون خلال العطلة الصيفية في العام السابق. كانت عائلتنا بالخارج للاستمتاع بالبرودة. أشارت الأخت هونغ هونغ إلى القمر. لم يُسمح لها بتوجيه حليبها. أخبرتها قصة عن وو غانغ وتشانغ إي. وقالت أيضًا إن الأخت هونغ هونغ أجمل من تشانغ أه ".
"..."
فجأة ، لم يرغب Xu Nannan في النظر إلى القمر بعد الآن ، حتى لا يزعج الطفل ، أخرج كيسًا من البسكويت من حقيبته وقال ، "لنأخذ شيئًا لنأكله. سأضطر لتسلق الجبل لاحقًا . "
لم تعد Xu Xiaoman متفاجئة عندما أخذ Xu Nannan شيئًا لتأكله من وقت لآخر. شعرت أن أختها لا بد أنها مختبئة في مكان ما ، خشية أن يسرقها الناس إذا عرفت ذلك. لم تكن تريد أن يأخذ الناس الأشياء وأن يتعرضوا للضرب ، لذلك لم تطلب ذلك.
أنت تقرأ
صاحب متجر صغير في الستينيات
Fantasyاستيقظ Xu Nannan ، صاحب Taobao ، وأصبح فتاة ريفية Xu Nannan في الستينيات. كل يوم يأكلون فقط زلابية قشر نباتية برية. تعمل من الفجر إلى الليل ، تحمل مجرفة وتذهب إلى الميدان لتبادل نقاط العمل. الشيء المحرج هو أن البنطلونات الفقيرة في الأسرة يجب أن ت...