سأل شو نانان بفضول في الطريق: "إنهم مفقودون ، هل هم ...".قال لين تشينغباي ، "يجب أن يكون."
كان شو نانان صامتا. هذا يختلف عن الاسم الذي اعتقلته غاو جيانجو آخر مرة. إذا كان هذا صحيحًا ، فلن يتمكن هذان الشخصان من العودة في المستقبل.
لا يزال Xu Nannan لا يصدق ما إذا كانوا قادرين على التصرف كعملاء سريين. ولكن حتى لو تم استخدامه ، فلا يمكن إلا أن يكون سببه الجشع في قلوبهم.
في اليوم التالي ذهب Xu Nannan إلى العمل لكنه لم ير Xu Meizi. بدا ليو شوانغشوانغ مرتاحًا كثيرًا. الأمر ليس كما كان من قبل ، عندما يتبع Xu Nannan المرحاض.
فكر Xu Nannan في ما تم فعله أعلاه.
لأنه كان سيتزوج يومًا ما ، أرسل Xu Nannan حساءًا إلى Zhu Fang مرة واحدة ، وأخبرها أنه لن يكون قادرًا على القدوم في هذين اليومين.
Zhu Fang ليس بصحة جيدة الآن ، لكنه أسوأ من ذي قبل. حتى الطبيب شو ، وهو طبيب ذو مهارات عالية ، لم يستطع معرفة السبب. قال إنه اضطر إلى الانتقال إلى عاصمة المقاطعة أو انتظار عاصمة المقاطعة لترتيب خبير ليأتي ويراه.
"أشعر بالتعب فقط ، فقط ارتاح لبعض الوقت ، لا بأس." قال تشو فانغ بينما كان مستلقيًا على السرير. إذا ذهبت إلى المقاطعات والمدن ، فسيتعين عليك إنفاق الكثير من المال. الآن إذا كنت ترغب في تربية طفل ، فلا يمكن إنفاق الأموال على هذا النحو.
"ثم انتظر حتى يأتي الطبيب ويريه لك. إذا قال خبراء المقاطعات والمدن أنك تريد القيام بذلك ، فلا يزال عليك القيام بذلك." مسحت شو نانان وجهها ومشطت شعرها.
"نعم ،" نظر تشو فانغ إلى الطفل الذي يرقد بجانبه ، خائفًا أيضًا. أخشى أن هناك مشكلة حقيقية في جسدي ، وإذا لم تعيش طويلاً ، فماذا سيحدث للطفلة إذا ماتت.
كلما فكرت في الأمر ، كلما قلقت أكثر ، تحولت عيني إلى اللون الأحمر. لم يجرؤ على البكاء ، خوفا من قلق شو نانان.
كما رأت شو نانان الخوف في قلبها وصافحتها وقالت: "لا تخف ، ألم تقل أن دكتور شو ، هناك طبيب جيد في العاصمة. أنت لا تخشى إنفاق المال. الناس هي أهم شيء ".
نان نان ، لا تقلق علي. ألا تريد أن تتزوج غدًا؟ ارجع واستعد جيدًا. شعرت تشو فانغ بالذنب في قلبها. مرضه لم يجر الأسرة فحسب ، بل جعل نان نان يحذو حذوه. الآن سوف تتزوج ، ولا تزال تفكر في جانبها.
كان الاثنان يتحدثان ، ودخل الطبيب Xu. سرعان ما تنحى Xu Nannan وطلب من الطبيب Xu التحقق من Zhu Fang. كان وجه الدكتور شو رسميًا بعض الشيء ، وابتسم على مضض ، "لا بأس."
كلماتها مطمئنة. نظر شو نانان إلى تشو فانغ. كان هناك وميض قلق في عيون Zhu Fang ، واضطر وجهه إلى الهدوء.
أنت تقرأ
صاحب متجر صغير في الستينيات
Fantasyاستيقظ Xu Nannan ، صاحب Taobao ، وأصبح فتاة ريفية Xu Nannan في الستينيات. كل يوم يأكلون فقط زلابية قشر نباتية برية. تعمل من الفجر إلى الليل ، تحمل مجرفة وتذهب إلى الميدان لتبادل نقاط العمل. الشيء المحرج هو أن البنطلونات الفقيرة في الأسرة يجب أن ت...