130

53 9 0
                                    


كان لي وان لا يزال مندهشا عندما جاء جيانغ بوين إلى الباب.  على الرغم من أن هذا هو رئيس لين تشينغباي القديم ، إلا أنه ليس لديه الكثير من الصداقة مع لين تشانغ تشنغ.  من الصعب قول كلمة واحدة عندما تلتقي ، ناهيك عن القدوم إلى باب منزلك.

على الرغم من أنها كانت محيرة في قلبها ، إلا أنها لم تجرؤ على الإهمال.  في الماضي ، لم أستطع تجاوز العلاقة إذا أردت الذهاب.  الآن بعد أن جاء الناس إلى الباب ، من الطبيعي أن أرغب في الترفيه عنك بحرارة.

"لا مشكلة ، لقد أعطيت تشينغباي شيئًا ويجب أن أعود بسرعة."  قال جيانغ بوين على عجل عندما رأى أن لي وان كان مشغولاً.

قال لين تشانغ تشنغ أيضًا: "اذهب واستريح ، لدينا ما نقوله لاو جيانغ".

هذا بالنسبة لـ Li Wan لتجنبه.  شعرت لي وان بالحزن قليلا.  بصفته زوجة Lin Changzheng ، يتحدث الآن مع الآخرين ويتجنب نفسه.  كيف تبدو؟

صعدت على مضض إلى الطابق العلوي ، بعد التفكير في الأمر ، كانت لا تزال تنظر سراً إلى غرفة المعيشة من الدرج.

هنا ، أخرج جيانغ بوين الأشياء وسلمها رسميًا إلى لين تشينغباي ، "تشينغباي ، كما يحلو لك ، يقدّر الزعيم القديم هذا الرفيق كثيرًا. آمل أن تتمكن من الاستمرار في الحفاظ على هذه الشخصية في المستقبل. بالإضافة إلى ذلك ، أنا  سمعت أنك ستتزوج ، وقد تم منحها هدية خصيصًا لها. وكلها معبأة فيها ".

وقف لين تشينغباي ، وحيا الجيش بجدية ، ثم أخذ حزمة الوثائق التي سلمها جيانغ بوين.

عندما تم الانتهاء من الأشياء ، وقف جيانغ بوين ، "حسنًا ، يجب أن أذهب."

نظر إلى Lin Changzheng ، "Lao Lin ، سمعت أنك كنت في حالة صحية سيئة مؤخرًا. ازرع نفسك ، الجيش على ما يرام ، حتى تتمكن من الاعتناء بنفسك. الآن العالم مسالم ، لا ترمي عظامنا القديمة  . "

أومأ لين تشانغ تشنغ برأسه ، "أشعر أيضًا بالعجز ، لقد حان الوقت للراحة".

ابتسم جيانغ بوين قبل مغادرة المنزل.

عندما غادر جيانغ بوين ، نزلت لي وان ، ووجهها مرتبك قليلاً.  لاو لين أصغر من جيانغ بوين ، فماذا يعني ترك لاو لين يرتاح في المنزل؟  كانت محيرة في قلبها وسألتها بسلاسة.

"ما الخطأ في البقية؟ هل من الممكن السماح لي بالذهاب إلى الجيش؟ لي وان ، نحن متقدمون في السن ، وماذا نهتم؟"  عبس لين تشانغ تشنغ ، "أيضا ، لا تفعل مثل هذه الأشياء المخادعة في المستقبل. ، عار!"

كلهم قدامى المحاربين لسنوات عديدة.  من لم يلق نظرة خاطفة؟  هل يعلم أحد؟  لم يقلها شخصيًا ، لذلك شعر بالحرج لقولها.

عاد لين تشينغ سونغ من المصنع العسكري في المساء ، وبدا متعبًا ، وكان يشاهد والديه لا يزالان في حالة حرب باردة ، وسارع إلى سؤال شقيقه.

صاحب متجر صغير في الستينياتحيث تعيش القصص. اكتشف الآن