145

51 8 0
                                    


طلب Gao Jianguo من شخص ما أن يتبع Lin Qingbai ، لكن المنطقة العسكرية الإقليمية أبلغت عن ذلك.

هذا النوع من الأشياء يمكن أن يكون كبيرًا أو صغيرًا ، لا تهتم به ، فقط حذره ، لكن من الواضح أن المنطقة العسكرية الإقليمية لا تريد التوقف ، بعد كل شيء ، بعد وصول Gao Jianguo إلى المقاطعة ، كان غير مرتاح جدًا للإشارة  من أشياء كثيرة في المحافظة.  على الرغم من أن الأيدي والأقدام لم تمتد إلى المنطقة العسكرية الإقليمية في الوقت الحالي ، إلا أنهم ما زالوا متعجرفين أمام الناس في المنطقة العسكرية الإقليمية.  يبدو أنها ستكون مسألة وقت للوصول.  لذلك أصر لين تشينغباي هذه المرة على الإبلاغ عن هذا الأمر ، كما أيده الناس في المنطقة العسكرية بالمقاطعة بقوة.

لم يكن هذا الأمر جاهزًا في الأصل للحصول على عائد كبير.  بعد كل شيء ، كان لين تشينغباي في المنطقة المحلية ولم يتمكن من مراقبة أي أسرار عسكرية.  علاوة على ذلك ، دفع Gao Jianguo الأمر بالكامل إلى Sun Ximei ، وأخذ Sun Ximei زمام المبادرة للاعتراف بذلك.  إنها ليست أكثر من بعض التشابكات بين الشباب.

لكن النتيجة كانت مفاجئة.

لأن هذه المسألة تم دفعها إلى Sun Ximei ، واعترف Sun Ximei نفسه بأن الأشخاص الموجودين أعلاه قد علقوا والد Sun Ximei مباشرة.

تم إيقاف شخصية في العاصمة كانت مختلطة للغاية في العاصمة عن وظيفتها مؤقتًا.

قل أنه مؤقت ، عند استخدامه ، لا تنتظر الحديث أعلاه.

هذا هو صفقة كبيرة.

لا أفهم لماذا الإجراء أعلاه سريع جدًا هذه المرة.  كما تعلمون ، فصيل محطة Sun Bowen ، الآن عندما يرتفع المد ، يعتقد الجميع أن هذا قد يكون نتيجة الخلاف بين الفصائل.

أما بالنسبة لغاو جيان قوه في عاصمة المقاطعة ، فلا أحد يهتم.  حتى سون بوين سقطت ، فهل لا يزال بإمكان جاو جيانجو القفز؟

على أي حال ، كانت نتيجة الأمر غير متوقعة بشكل واضح ، ولكن حتى الأشخاص الذين قادوا Gao Jianguo تم إيقافهم عن العمل.  بالمقارنة مع ترك Gao Jianguo يخرج ، فهو أكثر إرضاءً.

عندما سمع Xu Nannan الأخبار ، أدرك أن هذا هو الموقف الذي اتخذه أعلاه وأعطاها بيئة مستقرة.

بعد كل شيء ، يجب أن يعرف الأشخاص أعلاه أن هذا الأمر لا علاقة له بـ Sun Bowen ، ولكن آراء Sun Ximei الخاصة وشكاويها الشخصية.  يتم سحب الراتب مباشرة من القاع ، ولم يتعامل Sun Ximei مع Sun Ximei ، لكنه أوقف Sun Bowen مباشرة.  المنشور ، هذا تحذير وبيان.

لكن بالنسبة لأولئك الذين لا يعرفون ، فإن مصدر حادثة صن بوين لا يزال من جانب عائلة لين.

"Lin Changzheng ، عائلتك Lin غير معقولة للغاية. تعامل حفيدنا بهذه الطريقة ، هل ما زال لدى عائلتك ضمير. لولا حفيدنا ، لكانت عائلتك قد اختفت. هل ما زلت متفشيًا جدًا؟"

صاحب متجر صغير في الستينياتحيث تعيش القصص. اكتشف الآن