115

64 11 0
                                    


اصطحب Zhang Lei الاثنين لتناول الغداء في مطعم المقاطعة.

إنه صادق وصادق ، ويبدو أنه شقيق لـ Xu Nannan.  منتبه وجاهز.  إذا لم يكن Xu Nannan قد رآه يخدع للتو ، لم أستطع حقًا رؤية طبيعة هذا الرجل.

لم يستطع لين تشينغباي الوقوف ، "ألست مشغولاً بعد ظهر اليوم؟"

عرف Zhang Lei أنه يشعر بالاشمئزاز ، وابتسم ، "مشغول ، أليست هذه هي المرة الأولى التي تأخذ فيها أشقائك الصغار لتناول العشاء معي؟ يجب دائمًا تخصيص بعض الوقت لمرافقتك. علاوة على ذلك ، لا تحتاج حقًا  هذا الشيء قبلي؟ "

قال لين تشينغباي ، "لا تخبر نان نان أنه لا يوجد شيء."

كان Xu Nannan يأكل ويفكر في Wei Xiaodong في قلبه ، وسأل بتردد ، "لقد ألقوا القبض على أشخاص مثل هذا دون دليل؟"

"الأخ الأخت ، الدليل هو الشيء الأكثر غموضا."

قال تشانغ لي بتعبير عميق على وجهه.

بمعنى آخر ، لا يوجد دليل على مسألة شو نانان.  إذا أراد شخص ما أن يكون صادقًا حقًا ، فيمكنه الحصول على دليل لها.

أوه ، الأشباح والوحوش.

كان Xu Nannan مكتئبًا جدًا لدرجة أنه لم يعد بإمكانه تناول الطعام بعد الآن.

عند رؤيتها غير سعيدة ، اعتقدت لين تشينغباي أنها لا تزال تقرأ الأشياء السابقة ، وسألت ، "ما الأمر؟ هل أنت خائف؟"

"الأخ لين ... تم القبض على صديق لي من قبلهم على هذه الجريمة. يبدو أنه لم يتم العثور على دليل ، ولكن تم الإبلاغ عنه. جدته ترقد في المستشفى الآن. أريد أن أوضح الأمور. إذا كان الأمر كذلك.  إذا لم يكن هناك دليل ، فهل يمكنك إخراج الناس ".

"هل هذا هو الشخص الذي رأيته في السينما آخر مرة؟"  قال لين تشينغباي.

فكرت Xu Nannan لبعض الوقت وتذكرت أنها قابلت Wei Xiaodong في السينما آخر مرة.  في ذلك الوقت ، لم تقل أنها تعرف وي شياودونغ.  لم أكن أتوقع أن يتذكرها لين تشينغباي.  قالت بضمير مذنب ، "نعم".

ربت لين تشينغباي على يدها ، "كل أولاً ، وسوف أسأل عنها بعد الأكل."

سمع Zhang Lei أيضًا شيئًا قادمًا ، لكنه لم يطلب الكثير.  تظاهر بأنه لا يسمع ، وأنزل رأسه ليأكل.

بطبيعة الحال ، لم يعد بإمكان Xu Nannan التقدم خلال هذه الفترة.  تجنب التورط مرة أخرى.  ذهب Xu Nannan ببساطة إلى المستشفى لرؤية الجدة Wei ، وطلب من Lin Qingbai و Zhang Lei التحقيق في الأمر.

في المستشفى ، كانت الجدة وي تطالب بالخروج للعثور على حفيدها.  كانت عيناي حمراء ومتورمة ، وكنت أرى أنني بكيت لفترة طويلة.

لم يكن أمام الممرضة خيار سوى أن تضايقها.  عندما رأت أن Xu Nannan قد وصلت ، أدركت أن هذا هو أحد أفراد العائلة الذي أرسل لها الجدة Wei ، لذا سلمتها لها وهربت بمفردها.  تمسكت الجدة وي بالجدار وقالت ، "أريد حفيدي عند الظهر. أين شياودونغ؟ أوه ، أين حفيدي."

صاحب متجر صغير في الستينياتحيث تعيش القصص. اكتشف الآن