96

108 20 0
                                    


"نانان ، أعرف شيئًا عن هذا."  قال لين تشينغباي بهدوء ، فقط أمسك يد السيارة بإحكام.  "أعرف أيضًا سبب قيام تشينغ سونغ بذلك."

"أتعلم ، لماذا أردت من لين تشينغ سونغ أن يفعل هذا. شو هونغ مزعج للغاية ، وأنا أكره ذلك عندما أنظر إليها. لكن مثل هذا الشيء ... سيئ للغاية."

بعد سماع اعتراف لين تشينغباي ، شعر شو نانان فجأة بكتلة في قلبه.

إنها امرأة ، والمرأة دائما حساسة لهذا الأمر.  على وجه الخصوص ، كانت هي نفسها قد اختبرت هذا النوع من الأشياء تقريبًا ، ويمكنها أن تفهم بعمق الكراهية والبغضاء من هذا النوع من الأشياء.  في ذلك الوقت ، كرهت نفسها لكونها امرأة ، لذلك لم يكن عليها أن تعاني من أشياء سيئة إذا لم تكن رجلاً ، بل كانت رجلاً.

كان لين تشينغباي يتمتع بوجه هادئ ولم يعرف كيف يجيب.  لم يكن يريد أن يعرف Xu Nannan ، كانت Nan Nan صغيرة وفتاة ، وكانت هناك أشياء لا يجب أن تخبرها بها.  ولكن حدث الآن أن أخبرتها مرة أخرى ، مما جعله في حيرة من أمره ، ولم يكن يعرف كيف يشرح ذلك.

عندما رأى شو نانان صمته ، شعر بعدم الارتياح إلى حد ما ، "سأعود بنفسي."  شعرت أنها يجب أن تكون هادئة ، وإلا عندما رأت لين تشينغباي ، لكانت تعتقد أن هذا الرجل نظر إلى امرأة غير مبالية ببراءة.  الآن في مواجهة استجوابها ، يمكنها أيضًا أن تظل صامتة على هذا النحو.  كانت تأمل في الواقع أن يتمكن لين تشينغباي من شرح شيء ما.

"نانان!"  ركض لين تشينغباي وراءه وأخذ يدها.

"الأخ لين ، دعني وشأني."  نظر إليه Xu Nannan ، "يجب أن أفكر في الأمر ، كم أعرف الكثير عن موضوعي."

استدر وامشِ للأمام.

شاهدتها لين تشينغباي تذهب ، وهي تفكر في الرفض في عينيها الآن ، وشد قبضتيه وانتقد على الدراجة.

لم يركب Xu Nannan السيارة ، ودفع Lin Qingbai السيارة خلفها.  تبع الاثنان مسافة ، واصطحبا شو نانان إلى المنزل.

في الفناء ، لم تشاهد الجدة يو لين تشينغباي قادمًا إلى باب المنزل وسألت ، "لماذا لم تأت شياولين اليوم."

"غادر للتو."  قال شو نانان بملل.

"هذا الطفل معقول جدًا في كل مرة. أعرف ألا أدخل المنزل بشكل عرضي. شياولين طفل جيد وهادئ ولائق. عليك أن تتعايش جيدًا."  الجدة يو راضية جدًا عن حفيدها هذا.  كنت قلقة من أن Xu Nannan قد يؤذي مشاعره عندما كان صغيرا ويلعب بمزاجه.

دخل شو نانان الغرفة دون الرد على كلمات يو.

كونك هادئًا حقًا ولائقًا ، فإن Xu Nannan غير مؤكد بعض الشيء.

في وقت مبكر من صباح اليوم التالي ، جاء لين تشينغباي مرة أخرى.

لم يتحدث أي منهما ، ولم يدخل شو نانان السيارة.  تبع لين تشينغباي وراءه بوجه أسود ، دون أن ينبس ببنت شفة.

صاحب متجر صغير في الستينياتحيث تعيش القصص. اكتشف الآن