ذهب Xu Nannan ليطلب من Liu Shuangshuang الخروج لتناول العشاء حتى يصبح الطعام جاهزًا.
استقبل الجد يو والجدة يو استقبالًا حارًا ، لكن ليو شوانغشوانغ كان شارد الذهن. اكتشفت فجأة ما إذا كانت تعتقد أن المهمة بسيطة للغاية.
في منظمتهم ، يتم ترقيمهم حسب القدرة. رقم 9 جيد في التتبع ، لذا فهو يدخل المراكز العشرة الأولى. وهي في الثاني والعشرين ... هل هي قادرة على المجيء إلى هنا لأنها قريبة من عمرها وأهدافها ، وشخصيتها ودودة للغاية أيضًا. من السهل الاقتراب من الشخص المستهدف.
في الواقع ، لقد حققت هذا الهدف. الآن في مكتب لجنة التعدين والشخص المستهدف قريب من منغ. لكن ، كيف تنظرون إليها ، هذه الفتاة الصغيرة لا تختلف عن الفتيات العاديات الأخريات.
مع Xu Nannan ، شعر Liu Shuangshuang بالإحباط لأول مرة. كانت على الرمال بجانب فتاة كانت تعتقد أنها عادية جدًا.
تظاهر Xu Nannan بعدم الشعور بأي شيء. بعد تناول الطعام ، اصطحب ليو شوانغشوانغ لفترة من الوقت. عادة ما يكون لدى الاثنين علاقة جيدة في المنجم ، ولا يمكنهم إنهاء الحديث على انفراد. بعد الدوران لفترة طويلة ، غادر Liu Shuangshuang بوجه من الامتنان.
بدت Xu Nannan حزينة ، وعندما ذهبت ، عادت إلى المنزل مكتئبة.
تساءلت الجدة يو ، "لماذا لا يتأخر زميلك؟ قلت إنني أعد العشاء."
"حليب ، لدي شيء أفعله عندما أعود. في المرة القادمة." ابتسم شو نانان.
ابتسمت الجدة يو ، "أحب أن يأتي الشباب للعب في المنزل. اعتدت أن أكون مع كبار السن وأحدق بي طوال اليوم."
كان الجد يو يلعب الشطرنج بمفرده ، وقام بتفجير لحيته عندما سمع ذلك.
"نانان ، دع شياولين يأتي لتناول الطعام في المنزل الليلة. لم ألعب الشطرنج معه منذ وقت طويل."
"حسنًا ، سأذهب على الفور." ابتسم شو نانان بسعادة. للتعامل مع Liu Shuangshuang اليوم ، لم تذهب حتى في موعد.
اسرع في العودة إلى المنزل لتغيير الملابس والاستعداد للخروج.
في الخارج ، قالت الجدة يو ، "لا تدع شياولين تلعب الشطرنج معك دائمًا ، فهو يسمح لك بذلك. هل أنت محرج؟"
"لماذا أنا محرج؟" كان الجد يو واثقًا جدًا ، "لن أسمح لها بالذهاب إلى Xiaolin ، يجب أن تكون محرجة للذهاب. ألم أساعد Xiaolin أيضًا؟ لماذا لعب الشطرنج معي؟"
شعرت السيدة العجوز أن الرجل العجوز في الأسرة أصبح الآن أكثر قدرة على التحدث وأصبح أكثر فأكثر عنيدًا. هذا ما اعتاد عليه الأطفال.
تتمتع كوباياشي بمزاج جيد وترغب في الاستسلام. إذا كان لديك مزاج سيئ ، فمن يهتم بها.
اعتقدت السيدة العجوز ذلك في قلبها ، وأخبرته بذلك. صرخ الجد يو ، "إذا كان الأمر كذلك ، ما زلت لا أوافق على هذا الزواج. الأمر هكذا تمامًا قبل الزواج. هل لا يزال بإمكانك معاملة حفيدتك كشخص بعد أن تتزوج؟"
أنت تقرأ
صاحب متجر صغير في الستينيات
Fantasyاستيقظ Xu Nannan ، صاحب Taobao ، وأصبح فتاة ريفية Xu Nannan في الستينيات. كل يوم يأكلون فقط زلابية قشر نباتية برية. تعمل من الفجر إلى الليل ، تحمل مجرفة وتذهب إلى الميدان لتبادل نقاط العمل. الشيء المحرج هو أن البنطلونات الفقيرة في الأسرة يجب أن ت...