في هذا الوقت ، حتى محطات إعادة تدوير النفايات مملوكة للدولة أيضًا. عادة لا يمكن استخدام الأشياء المكسورة في منازل الناس العاديين ، لذلك يمكن بيعها هنا. في هذا الوقت ، تكون جميع المواد رائعة ومكلفة ويمكن إنفاقها مقابل بضعة دولارات صغيرة.
هذه عاصمة المقاطعة مختلفة. تعد محطة إعادة التدوير أفضل عدة مرات من محطة إعادة التدوير الصغيرة في مقاطعة Nanjiang.
تحتوي على أشياء أكثر من سلة النفايات في المقاطعة. لا تزال هناك بعض الكتب النحاسية والورقية المكسورة.
في هذا الوقت ، يكون حماس العمال مرتفعًا أيضًا ، ولا يتعين عليهم أن يكونوا كسالى ومشغولين. ولا حتى أجنبي جاء.
نظر شو نانان إلى الباب ، ورأى كومة من الكتب القديمة ، والخط واللوحات ، وبعض القطع البرونزية ، وأشرقت عيناه على الفور.
الكتاب الحجري الذي بعته في المرة الأخيرة يعادل فجأة دخلها السابق لمدة عام تقريبًا. يمكن ملاحظة أن بيع مثل هذه الكتب القديمة مربح للغاية.
وحتى إذا كان السعر الذي تبيعه منخفضًا ، فلا يهم ، فبعد كل شيء ، فإن التكلفة لا تكاد تذكر.
لذلك كان Xu Nannan يفكر منذ فترة طويلة في الذهاب إلى محطة إعادة التدوير عدة مرات. هذا لأن سلة النفايات في مقعد المقاطعة صغيرة ، ولا توجد أشياء كثيرة في الأوقات العادية. بالإضافة إلى ذلك ، فإن مقعد المقاطعة ليس كبيرًا ، ولا تريد أن تكون مشبوهة للغاية ، لذا فهي لا تذهب كثيرًا.
الآن وقد أتيحت له هذه الفرصة العظيمة ، يستطيع Xu Nannan أن يتوقع أن متجره في Taobao مليء بالبضائع.
"هذا الرفيق ، ماذا تفعل؟" مشى رجل عجوز في الخمسينيات من عمره. رؤية Xu Nannan يرتدي ملابس أنيقة وشابة ، كانت نبرته لطيفة.
ألقى الموظفون الآخرون نظرة ، لكنهم لم يبدوا كثيرًا ، واستأنفوا عملهم. هناك الكثير من الأشخاص الذين يأتون إلى صندوق إعادة التدوير هذا كل يوم ، ولا يوجد ما يدعو للدهشة.
نظر شو نانان نظرة خاطفة وقال ، "عمي ، هل يمكنك بيع هذا الشيء؟"
شخص آخر يأتي لشراء قصاصات للعودة؟ فوجئ الرجل العجوز. "هل أنت في المكان الخطأ؟ هذا ليس سوق للسلع الرخيصة والمستعملة."
لا يزال هناك فرق بين سوق السلع المستعملة ومحطة إعادة التدوير. تم إرسال محتويات صناديق إعادة التدوير الخاصة بهم إلى مصانع مختلفة لتحطيمها وإعادتها إلى الفرن. لا تزال هناك أشياء مفيدة في سوق السلع المستعملة ، حتى الأثاث القديم وما شابه.
قال Xu Nannan ، "لم تجد الشيء الخطأ. لقد مررت هنا للتو. برؤية أنه ليس لديك الكثير من الكتب القديمة والخط والرسم ، بالإضافة إلى تلك الأواني البرونزية ، أعتقد أنها تبدو جيدة ، وأريد إعادة شراء البعض ".
أنت تقرأ
صاحب متجر صغير في الستينيات
Fantasyاستيقظ Xu Nannan ، صاحب Taobao ، وأصبح فتاة ريفية Xu Nannan في الستينيات. كل يوم يأكلون فقط زلابية قشر نباتية برية. تعمل من الفجر إلى الليل ، تحمل مجرفة وتذهب إلى الميدان لتبادل نقاط العمل. الشيء المحرج هو أن البنطلونات الفقيرة في الأسرة يجب أن ت...