في المهجع الفردي ، كانت ليو تشياو تتحدث مع ابنتها. نظرًا لأن زيارة Liu Qiao كانت نادرة ، فقد استغرق Xu Meizi وقتًا طويلاً لمرافقتها حصريًا. ولكن حتى لو كان لديهم الوقت ، لم ينظر الاثنان إلى شو هونغ.
جاءت Liu Qiao مع Xu Jianhai هذه المرة ، وكانت قد خمنت ما صنعه Xu Jianhai. الآن ليس لديها أمل في زوج Xu Jiansheng ، ومن الطبيعي أنها لن تهتم بذلك.
"دا يا ، هذه المرة ، لقد فقدت حقا وجه عائلة شو العجوز ، ماتت السيدة العجوز تقريبا في المنزل."
صر ليو تشياو أسنانه.
كان شو ميزي مذنبًا بعض الشيء. من أجل السماح لـ Xu Hong بتسلق Gaozhi في أقرب وقت ممكن ، ستكون قادرة على الحصول على بعض الفوائد في المستقبل ، لذلك قالت المزيد وأخبرتها بفكرتها عن التعامل مع Wu Jian.
في غضون أيام قليلة ، بدأ Xu Hong هذه المسألة. خاصة بعد حادثتها ، كانت لين تشينغ سونغ أول من تحدث عنها. كان Xu Meizi قلقًا بعض الشيء مما إذا كانت مشكلة Xu Hong الخاصة.
لم تجرؤ على التحدث مع الآخرين حول هذا الحادث.
"Meizi ، يجب أن تكون مستعدًا لذلك. عندما أعود هذه المرة ، سأناقش مع والدك حول انفصال الأسرة."
"متفرق؟" فتحت Xu Meizi عينيها على مصراعيها.
أومأ ليو تشياو برأسه ، "نعم ، قسّم العائلة. كنت آمل أيضًا أن يعتني عمك بك وبطولة Longlong من قبل ، وكانت هذه العائلة معًا. الآن بعد أن كبرت ، ليست هناك حاجة لذلك. أنت تحلب هذا الشخص ، أنانية كبرت ، وما زلت مضطرًا للضغط علينا. أنا لا أتبعها. هذه السنوات ، تعاملنا جميعًا كأغبياء ، وأنا أيضًا أعتبرها حمقى. على أي حال ، لقد استغلوها ".
أومأ Xu Meizi برأسه ، فلا بأس في الانفصال. إنه لأمر مخز أن يثير Xu Hong المشاكل الآن. لم ترغب في المشاركة.
"بالمناسبة ، سمعت أن Erya حققت نجاحًا كبيرًا الآن. عندما تكون حراً ، اقترب منها أيضًا." قال ليو تشياو.
شعرت Xu Meizi بعدم الارتياح قليلاً ، لكنها ما زالت توافق.
عاد Liu Qiao مباشرة إلى مسقط رأسه دون تناول الغداء. كان عليها أن تعود وتناقش الانفصال مع زوجها.
من البداية إلى النهاية ، ما زال Li Jing لا يعرف ماذا حدث لـ Liu Qiao.
نظرًا لأن Xu Jianhai كانت تحدق ، ركضت هي و Xu Jiansheng إلى مكتب الأمن العام مرتين ، وأومأ الوزير ليو أخيرًا ووافق على الزواج بين العائلتين. ولكن الآن بعد أن لم يبلغ Liu Hongjun سن الحصول على شهادة ، يجب أن يكون الوقت مبكرًا جدًا للزواج.
دعونا نتعامل أولاً. انتظر حتى سن الزواج.
هذا السبب عادل. على الرغم من أن هذا حدث لهما ، إلا أنه لم يكن من المنطقي النوم في نفس الغرفة دون الزواج.
أنت تقرأ
صاحب متجر صغير في الستينيات
Fantasyاستيقظ Xu Nannan ، صاحب Taobao ، وأصبح فتاة ريفية Xu Nannan في الستينيات. كل يوم يأكلون فقط زلابية قشر نباتية برية. تعمل من الفجر إلى الليل ، تحمل مجرفة وتذهب إلى الميدان لتبادل نقاط العمل. الشيء المحرج هو أن البنطلونات الفقيرة في الأسرة يجب أن ت...