110

83 14 0
                                    

عرف لين تشانغ تشنغ أن لين تشينغباي كان يغادر ، لكنه لم يحتفظ به.  قال له فقط أن يكون أكثر حذرًا في المنطقة المحلية منه في الجيش.  "أولئك الذين ينخرطون في السياسة أدناه هم بشر".

قال لين تشينغباي ، "طالما أن العاصمة جيدة هنا ، فلن تكون هناك مشاكل من جانبي. أعطني بعض الوقت وسوف تستقر الأمور."

"لا توجد مشكلة هنا."  قال لين تشانغ تشنغ بهدوء.

جلس Xu Nannan على الجانب ، يستمع بعصبية قليلاً ، ثم نظر إلى Lin Qingsong ، كان هذا الرجل بلا قلب ، وخفض رأسه أثناء القراءة والأكل.  نظرت إليه ، كان نوعًا من الكتاب الميكانيكي.  هناك بعض الصور المرسومة عليها ، لكن لا يمكنني فهمها ، لكن لين تشينغ سونغ يبدو سعيدًا جدًا.

"هل تفهم؟"  سأل شو نانان ببعض الشك.

شعر لين تشينغ سونغ بأنه قد تم التقليل من شأنه ، وقال بجدية ، "الرفيق أخت الزوج ، هل تعلم أنك تهين عبقريًا. أنا أيضًا رجل في المدرسة على أي حال. لا يمكنني تعلم هذه الأشياء الأساسية جيدًا؟  مع العلم أننا تخرجنا. إلى أين تذهب بعد ذلك؟ إنهم جميعًا يذهبون إلى الترسانة. "

لم يعرف شو نانان حقًا أنه كان جيدًا جدًا ، "تصميم الأسلحة؟"  هذا جيد حقا.

"مهم ، هل السلاح مصمم بشكل جيد؟ نصمم جزءًا معينًا من الماكينة. على الرغم من أنها ليست كاملة ، فإننا أيضًا مهمون للغاية. لا تقلل من شأن المسمار ، فقد يغير الحرب."

رأت "لي وان" أنه لم يُسمح لنان وعائلتها بالقول بسعادة ، وتقاطعت ، "إذا كنت تريدني أن أقول ، اذهب إلى وزارة الخارجية ، عليك القيام ببعض التصميم. انظر إلى الوضع الداخلي ، كم عدد  لقد صمم الناس النتائج ، وانتظروها. بعد معظم حياتك ، قد لا تتمكن من تحقيق النجاح ".

"إذا كنت تفكر بهذه الطريقة ، فمن سيقوم بهذه الأبحاث؟"  جادل لين تشينغ سونغ لأسباب.

على الرغم من أنه ليس معجبًا كبيرًا ، إلا أنه لا يزال يحب مهنته.  تصميم أشياء غير متوفرة في البلد ، وخلق أشياء غير متوقعة ، والنظر إلى هذه الأشياء في المستقبل ، كلها إنجازاته.

فاجأ ابنها لي وان.  "ترى بنفسك مقدار الأبحاث التي تم إجراؤها هناك. ليس من الجيد الاختلاط مع أساتذتك الجامعيين كل يوم. ماذا فعل هؤلاء الأشخاص من قبل؟ لقد جاءوا جميعًا من الرأسماليين."  إن الرأسماليين أكثر خطورة من صغار الملاك الفلاحين.

غرق وجه لين تشينغباي عندما سمع هذا ، "الرفيق لي وان ، من غير المناسب أن تقول هذا من فمك".

"لي وان ، ليست هناك حاجة للجدل حول هذه الأشياء عندما تأكل الأسرة. خاصة هذه الأشياء ذات الألوان السياسية."  قال لين تشانغ تشنغ أيضا غير سعيد.

عندما قال الاثنان لي وان ، أدركت فجأة أنها ارتكبت خطأ.  خاصةً من الشمال الغربي ، وهو أيضًا أستاذ جامعي.  خفضت رأسها وأمسكت الوعاء ، وأكلت بهدوء.  أشعر بما حدث لي مؤخرًا ، لماذا أصبحت أكثر قلقًا.

صاحب متجر صغير في الستينياتحيث تعيش القصص. اكتشف الآن