أنهت شو نانان تناول الطعام ظهر اليوم التالي وتلقت أخبارًا من طفلها الثاني.
كما أعجبت شو نانان بصدق مثابرتها. هي نفسها لم تكن تعرف عدد المرات التي منعت فيها الديك. تمكنت هذه المقاتلة الغنية من الجيل الثاني من شد وجهها إلى أسفل وأخذ زمام المبادرة للمضي قدمًا.
لا يسعني إلا أن أقول إن المعلم في هذه العائلة جيد جدًا.
أسرعت عائدة إلى المكتب ، وبحجة أخذ قيلولة ، استلقت على الطاولة وأغمضت عينيها لتقرأ المعلومات.
[أنا الطفل الثاني]: "أنا آسف أمس ، لقد كنت متحمسًا جدًا لبعض الأشياء الصغيرة ، لذلك قمت بمضايقتك."
عند رؤية أخبار الطفل الثاني ، كاد Xu Nannan يسقط فكه في حالة صدمة. هذه ليست الطفلة الثانية ، لابد أنها أخطأت.
"من أنت؟"
[أنا الطفل الثاني]: "لقد تعاونا مرات عديدة ، حتى أنك لا تعرف من أنا ، إنه مثل ... أنا الطفل الثاني ، وصديقي هو طفلي الثاني ، وأنا الثاني طفل."
إنها حقًا عملية احتيال.
"مهم ، لم أتصل منذ فترة طويلة ، لم أكن أهتم بما حدث بالأمس. لا داعي للاعتذار". إنها لا تهتم بذلك من أجل Old Antique. ساعدتها القديمة العتيقة كثيرا.
[أنا الطفل الثاني]: "لا ، تربية أسرتنا صارمة للغاية. لقد علمنا كبار السن منذ الصغر أن نعرف الأخطاء ونصححها ، وأن نكون شجعانًا بما يكفي لتحملها".
"... مدرسك جيد." قال شو نانان بصدق. لم تكن تتوقع حقًا أنه حتى الأشخاص مثل طفلها الثاني سيكونون متفهمين للغاية.
[أنا الطفل الثاني]: "مرحبًا بك. في الواقع ، أنا أبحث عنك هذه المرة لأنني أريد التعامل معك. لأقول لك الحقيقة ، كنت أتابع صناعة المزاد من قبل و أعتقد أنه جيد جدًا. أعرف العديد من الدوائر. صديقي ، المبيعات على ما يرام. أريد العمل معك. لا أعرف إذا كان لديك أي نوايا. بعد كل شيء ، لقد تداولنا مرات عديدة وما زلنا مألوفين جدًا مع بعضنا البعض. أعتقد أننا يمكن أن نثق في بعضنا البعض ". إذا كنت لا تصدقك ، عليك أن تصدق السيدة العجوز.
كانت شو نانان قد رأت بالفعل طفلها الثاني يتحدث بجدية كبيرة ، وعليها أن تشك فيما إذا كانت هي القديمة العتيقة تتظاهر بذلك.
"ما حدث لك؟"
[أنا الطفل الثاني]: "لقد فكرت للتو في مقولة شهيرة لـ Li Bai ... لا تنتظر أن يعترف رأس الشاب ، فارغًا وحزينًا."
"ألم تكتبها Yue Fei؟"
[أنا الطفل الثاني]: "... ليس هذا هو الهدف. أعني ، يمكننا التعاون. ما رأيك؟"
يعتقد Xu Nannan الآن أن هذا هو الطفل الثاني. العتيقة القديمة لن تكون بهذا الغباء. ومع ذلك ، كانت مهتمة إلى حد ما بالتعاون الذي قاله الطفل الثاني. لا يزال هناك الكثير من الأشياء التي تحتاج إلى شرائها في المستقبل ، وستصبح أكثر تكلفة. من غير الواقعي أن تغش طفلها الثاني دائمًا. "كيف نتعاون؟"
أنت تقرأ
صاحب متجر صغير في الستينيات
Fantasyاستيقظ Xu Nannan ، صاحب Taobao ، وأصبح فتاة ريفية Xu Nannan في الستينيات. كل يوم يأكلون فقط زلابية قشر نباتية برية. تعمل من الفجر إلى الليل ، تحمل مجرفة وتذهب إلى الميدان لتبادل نقاط العمل. الشيء المحرج هو أن البنطلونات الفقيرة في الأسرة يجب أن ت...