لم يرى Song Guihua أفكار Liu Qiao ، لكن Xu Nannan كان من Men Erqing.
أرادت هي نفسها مغادرة منزل Xu القديم. عندما أقنعتها ليو تشياو ، أوضحت لها على وجه التحديد أنها لم تكن جيدة مثل العيش في الخارج ، وألمحت بوضوح إلى أنها لن تعود.
سمعت Song Guihua أيضًا أن المكالمة قادمة ، ونظرت إلى Liu Qiao بريبة ، ولم تشكو إلى Liu Qiao بعد الآن. إنها تعتقد أن عائلة Xu القديمة ليست بسيطة. اعتقدت أن Zhang Cuiqin كان شيئًا شريرًا ، والزوجة الثالثة لعائلة Xu القديمة لا يبدو أنها شخص محترم.
للأسف ، الشعاع العلوي ليس مستقيماً والشعاع السفلي معوج. كم هو لطيف الشخص الذي تحبه السيدة شو؟
ذهب العديد من الأشخاص إلى مجمع عائلة Xu القديم مع مخاوفهم الخاصة.
الجد Xu مستعد أيضًا للخروج للعمل. إنه في حالة شبه متقاعد ، يذهب عندما يريد أن يذهب ، ويستريح في المنزل عندما لا يذهب ، ولا يجرؤ أحد على أن يطلب منه النزول إلى الأرض.
برؤية عودة الأختين Xu Nannan ، كان Xu Gensheng و Song Guihua لا يزالان برفقتهما ، وبدا واضحين على الفور. "Erya و Siya ، هل ستعودون؟ ألم تقل إنك لا تريد أن تكون في المنزل أمس؟ ما هي المدة التي مرت؟"
انظر ، أليس هذا يعود؟ اعتقدت انه كان صعبا
سمعت السيدة شو الحركة في الغرفة ، وداست على قدميها الصغيرتين وخرجت ، "هاه ، هاتان الفتاتان تعودان؟ أريد أن أكون جميلة ، منزلنا خنزير ، أريد أن أعود ، أريد لمغادرة. فقط اترك ، يا له من شيء جيد تحت الشمس ".
عبس Xu Gensheng و Song Guihua بشكل متكرر بعد سماع هذه الكلمات.
هل هذا ما قاله الشيوخ. غادر الطفل ليلة واحدة ، والأسرة ليست قلقة ، وسوف تدمر عندما يعود. إذا كان الطفل يريد حقًا العودة ، ألا يجب أن يخاف بعيدًا؟
سعل Xu Gensheng ، "عمي ، ليس الأمر أن نان نان سيعود ، لكن هناك شيئًا آخر أريد مناقشته معك."
"لا يوجد شيء للمناقشة. على أي حال ، هاتان الفتاتان من عائلة Xu القديمة. نحن لا نهتم بأي شيء." السيدة العجوز شو عالقة في الخصر.
كان Xu Gensheng محرجًا ، "لكن يجب مناقشة هذه المسألة ، أعتقد أنه من الأفضل ترك Liu Qiao يتحدث عنها." لم يكن يريد التحدث إلى السيدة العجوز أيضًا ، لقد كان الكثير من الجهد.
لم يرغب Liu Qiao في الخلط بين هذا الأمر بوضوح ، لكن Xu Gensheng أطلق عليه اسم ، لذلك لم يستطع إلا أن يعض الرصاصة ويخبره عن نقل الإقامة الدائمة المسجلة في الميدان.
عند سماعه بالانتقال ، ألقى الجد شو كل معاقله على الأرض بغضب.
"لا أوافق ، لم تصل عائلة Xu القديمة إلى هذه النقطة بعد."
أنت تقرأ
صاحب متجر صغير في الستينيات
Fantasyاستيقظ Xu Nannan ، صاحب Taobao ، وأصبح فتاة ريفية Xu Nannan في الستينيات. كل يوم يأكلون فقط زلابية قشر نباتية برية. تعمل من الفجر إلى الليل ، تحمل مجرفة وتذهب إلى الميدان لتبادل نقاط العمل. الشيء المحرج هو أن البنطلونات الفقيرة في الأسرة يجب أن ت...