"الرفيق نانان ، أنا الآن أتخذ موقفا جادا لمناقشة قضية خطيرة معك." حاول لين تشينغباي قصارى جهده لتجاهل وجهه بوجه جاد.
أصبح Xu Nannan متوترًا بعض الشيء عندما قال هذا ، وابتلع ، "أنا ، أنا أيضًا أستمع بجدية."
عند رؤية Xu Nannan على هذا النحو ، عرف Lin Qingbai أن الطرف الآخر لم يفهم أفكاره. قال إنه كان واضحًا ، أليس كذلك؟
لا يزال صغيرا جدا.
أخذت لين تشينغباي نفسًا ونظر في عينيها بجدية ، ورأت أن نبضات قلب شو نانان تتسارع.
وضع يديه على أكتاف Xu Nannan ، وانحنى ، وأحنى رأسه ، وقال كل كلمة ، "الرفيق Nannan ، لنكن الشريكين."
"!!!" اتسعت Xu Nannan عينيه.
ماذا سمعت للتو؟ ماذا قال لها الأخ لين؟ عذراء .. تقع في الحب!
شعر Xu Nannan أن نبضات قلبه كانت غير طبيعية بعض الشيء.
عندما رأى Xu Nannan لا يتحدث لفترة طويلة ، بدأ Lin Qingbai يشعر بالعصبية مرة أخرى. ماذا يعني عدم الكلام؟ نعم ام لا. هذا يرفض ، لا تجد الكلمات؟
"نانان ، أعلم أنه مفاجئ ، وأعتقد أيضًا أنه مفاجئ تمامًا. لكنني أعتقد أن الأشياء حول هذا الشيء ستحدث عاجلاً أم آجلاً. أليس كذلك؟ لذا يجب أن نقبله بهدوء. فكر في الأمر. أنت صغير جدًا. ، ماذا لو كان الشخص الذي التقيته في المستقبل ليس جيدًا؟ ماذا لو ندمت على الزواج من شخص سيء. لقد عرفنا بعضنا البعض لفترة طويلة. أنت تعلم أن من أنا والشخص الذي أتعامل معه مسؤول أيضًا عن الحياة في المستقبل. ما رأيك؟ "
قال لين تشينغباي بهدوء قدر الإمكان.
عند سماع مثل هذا الهراء منه ، عاد نبض قلب Xu Nannan أخيرًا إلى طبيعته ببطء. على الرغم من أن وجهه أحمر قليلاً ، إلا أنه يمكنه التفكير بشكل طبيعي على أي حال. ماذا يعني أن تلتقي بشخص سيء في المستقبل .. البحث عنه يعني أن تكون مسئولاً عن حياتك المستقبلية؟
لقد اعتقدت حقًا أنها كانت فتاة تبلغ من العمر سبعة عشر عامًا.
ألم ارى احدا من قبل وقلت انها بنت؟ في كل مرة كانت جادة ، كانت تعتقد أنها أصبحت nympho ، وشعرت أن أفكارها الصغيرة دمرت الصداقة الخالصة بينهما. يبدو أنها لا تزال بريئة للغاية.
صرخ شو نانان ، "ما زلت أعتقد أنني صغير جدًا."
هذا غير سعيد. شد شفاه لين تشينغباي. كما استخدمت اليد التي تحمل كتف شو نانان القوة. "إنها ليست صغيرة جدًا. بعد العام المقبل ، يمكنني الحصول على الشهادة. يجب أيضًا أخذها في الاعتبار. انظر إلى مدى جودة أنا وأنت. نحن على دراية ببعضنا البعض. لدي مزاج جيد ، وما زلت نشيطًا عندما أكبر ، فإن المنزل يكفي لدعم الأسرة ".
أنت تقرأ
صاحب متجر صغير في الستينيات
Fantasyاستيقظ Xu Nannan ، صاحب Taobao ، وأصبح فتاة ريفية Xu Nannan في الستينيات. كل يوم يأكلون فقط زلابية قشر نباتية برية. تعمل من الفجر إلى الليل ، تحمل مجرفة وتذهب إلى الميدان لتبادل نقاط العمل. الشيء المحرج هو أن البنطلونات الفقيرة في الأسرة يجب أن ت...