كان Xu Nannan قلقًا بشأن نقل الوظيفة وخطط للتحدث إلى رئيس القسم Xiao. بشكل غير متوقع ، قبل أن تقول ذلك ، بادر رئيس القسم شياو لسؤالها عن نقل الوظيفة. بدا رئيس القسم شياو محرجا جدا. "ليس الأمر أن قسم المشتريات لدينا لا يريدك. لقد كان السيد جاو هو من طرح هذه المسألة. لم أوافق في البداية. على الرغم من أنك شابة شابة ، إلا أنك تبلي بلاءً حسناً في كل مرة تخرج فيها. أعتقد أنت تفعل هذا. مناسب تمامًا. لا يمكننا أن نقلل من قدرتك لمجرد أنك مثلية. يمكن للنساء أيضًا أن يرفعن نصف السماء ، أليس كذلك؟ لكن جاو قال ذلك لأنك موظف متقدم وناشط ، اذهب إلى لجنة التعدين للدراسة. إنها مناسبة أكثر من غيرها. والمثليات أكثر راحة في القيام بذلك من الشراء. "كما لو كان قلقًا بشأن أفكار Xu Nannan ، أوضح رئيس القسم Xiao سلسلة من الأشياء ، موضحًا أنه لم يقصد مطلقًا كره الطرف الآخر.
كان Xu Nannan محرجًا قليلاً عندما قال هذا ، لكنه الآن يريد أن يتقلص عنقه. لحسن الحظ ، لم أقل ذلك من قبل ، وإلا فإن رئيس القسم شياو يجب أن يكون في نفس الحالة المزاجية كما لو كان قد أكل ذبابة.
لم يكن Xu Nannan منافقًا وصرح على الفور ، "أريد أن أصنع لبنة في المنجم ، وأنقلها إلى أي مكان أحتاج إليه. طالما أن المنجم يطلب مني فعل أي شيء ، سأفعله".
الكلمات رنانة وقوية. تحركت عيون رئيس القسم شياو بسبب الحمى. يا له من شاب جيد ، كم هو إيجابي ، كم عنيد ...
رؤية هذا من قبل رئيس القسم شياو ، تقلص رقبة شو نانان وتقصيرها.
في نظر رئيس القسم شياو ، بدأ Xu Nannan في التحرك وتقديم تقرير إلى مكتب لجنة التعدين.
كان الآخرون مترددين في سماع مغادرة شو نانان. تعتقد الأخت ليو ، على وجه الخصوص ، أن هذا المنصب مليء بالرجال الكبار. عادةً ما أتحدث عن ثرثرة أو شيء من هذا القبيل ، لكن لا أحد يريد الاستماع إليها ، لذا شاركتها مع Xu Nannan. الآن رحل Xu Nannan ، إلى من ستتحدث في المستقبل؟
تنهدت الأخت ليو بشكل أساسي بينما كانت تساعد شو نانان في تجميع الأشياء.
كان Li Weiming و Xiao Zhang يفكران في الأمر حقًا. لجنة التعدين هي بالفعل أكثر ملاءمة للمثليات. رحلة العمل هذه ليست مناسبة لهم. أصبحت الأخت ليو ، التي تجاوزت الثلاثين من عمرها أيضًا ، سيدة حديدية في منطقة التعدين قبل الشراء رسميًا.
عندما غادر ، قال السيد شياو بصدق ، "نانان ، سيكون قسم المشتريات هو عائلة والدتها في المستقبل. لا يزال بإمكانك أن تطلب منا مساعدتك إذا كان لديك أي شيء تفعله. يمكنك القدوم إليهم من أجل أي شيء تريده. شراء في المستقبل. هذا شيء لا يريد أي شخص آخر العثور عليه. العلاج. "
عانقت شو نانان نفسها بالأشياء ولفتها ، ونظرت إلى زملائها في المكتب ، ثم انحنى. "شكرًا لك. بعد أن جئت إلى المنجم ، علمتني جنبًا إلى جنب ، حتى أتمكن من التكيف بسرعة. شكرًا لك!"
أنت تقرأ
صاحب متجر صغير في الستينيات
Fantasyاستيقظ Xu Nannan ، صاحب Taobao ، وأصبح فتاة ريفية Xu Nannan في الستينيات. كل يوم يأكلون فقط زلابية قشر نباتية برية. تعمل من الفجر إلى الليل ، تحمل مجرفة وتذهب إلى الميدان لتبادل نقاط العمل. الشيء المحرج هو أن البنطلونات الفقيرة في الأسرة يجب أن ت...