124

47 12 0
                                    


مع الأخبار التي أعادها لين تشينغباي ، كان Xu Nannan أكثر راحة أيضًا.  ولكن الآن بعد أن تحدق شخص ما ، لا يمكنها أن تكون عادية كما كانت من قبل.  عليك أن تكون أكثر حذرا.  خلال النهار ، ذهبت بصدق للعمل في المنجم وشاركت في الدراسة.  عند مغادرة العمل في فترة ما بعد الظهر ، عند المغادرة مع لين تشينغباي ، لم يتحدث الاثنان عن هذه الموضوعات.  فقط في بلدة المقاطعة ، يضغط على الطريق ، مثل العديد من الأزواج الشباب في نفس المكان.

حتى أن شو نانان كانت تفكر في عقلية الشخص الذي يحدق بها الآن.  إذا كانت هي نفسها ، فلن تكون بالتأكيد قادرة على الوقوف في مشاهدة هذه الأشياء المملة طوال اليوم.

لذلك ، هناك بعض الأشياء التي لا يستطيع الناس العاديون القيام بها.

أخيرًا ، في انتظار الوقت المتفق عليه مع Old Antique ، عاد Xu Nannan إلى المنزل مبكرًا ، مستلقيًا على السرير ودخل متجر Taobao وعيناه مغمضتان.  كانت Old Antique دقيقة للغاية وأرسلت رسالة عندما يحين الوقت.

[قديم أنتيك]: "هل تحتاج إلى مساعدتي؟"

أعرب شو نانان عن خالص شكره لهذا الرفيق.  انظر ، هؤلاء الناس استباقيون للغاية.

ومع ذلك ، فإن Xu Nannan ليس شخصًا لا يستطيع التقيؤ فقط.  أرسل رسالة وسأل: "ليس من الجيد أن تزعجك دائمًا. وإلا سأدفع لك عمولة".  السبب الرئيسي هو الاهتمام بالتنمية المستدامة.  فضل هذا الشيء لا طائل منه.  هذا هو الشخص الذي لا يبدو أنه يعاني من نقص في المال.  انظر فقط إلى مظهر الطفل الثاني ، الطاغية المحلي.

هل هو مبتذل للغاية لإعطاء المال؟

[قديم قديم]: "... لا ، علمني كبار السن في الأسرة منذ أن كنت صغيرًا أن مساعدة الآخرين هي أساس السعادة."

حقا تعليم الأطفال.  تنهد شو نانان ، ثم ابتسم وأرسل رسالة ، "هذا ليس جيدًا. ليست فكرة جيدة أن تحصل على شيء مقابل لا شيء. يمكنك مساعدتي في شراء هذه الأشياء ، فقد ساعدتني كثيرًا. وإلا ، سأواجه  تحف جيدة في المستقبل. أعطها لك ، لا مال ".

[قديم أنتيك]: "أنا حقًا لست بحاجة إليها."

"لا ، عليك أن تفعل".  يمكنك تذكر هذا الشعور بعد أن تأخذ شيئًا ، ولا يمكنك تأجيله في المستقبل.  طقطق العداد شو نانان.

كانت هناك لحظة صمت ، وبعد ذلك تم إرسال رسالة بصمت ، "حسنًا".

كان Xu Nannan سعيدًا ، وسرعان ما قال ، "هذه المرة أريد مواد ومواد أخرى. على سبيل المثال ، ألواح الصلب وما شابه ... ولكن أيضًا بعض الأساسيات."  في ظل المستوى الحالي للتطوير ، يعد الحصول عليه مرتفعًا جدًا ، ومن المستحيل تقديره.  .

[قديم قديم]: "لا مشكلة ، هذه الأشياء الأساسية لا تكلف الكثير. لقد تعلمت المواد من قبل ...؟"

صاحب متجر صغير في الستينياتحيث تعيش القصص. اكتشف الآن