108

157 17 1
                                    


مع النبيذ الطبي الذي قدمه Xu Nannan ، اختفى الألم الروماتيزمي لـ Zhou Yunshan أخيرًا ، واختفى آلام جسده ، وكان مزاجه أفضل بكثير.  وفر الوقت أيضًا للنظر في Xu Nannan.

Zhou Yunshan لديه ابن واحد فقط ، وهو عنيد مثله ، والده وابنه غير متوافقين.  لذلك ، شعر Zhou Yunshan أن الابن الأكبر لـ Lin Changzheng كان أيضًا مزاجًا سيئًا.  قد تتعرض الفتاة الصغيرة للخسارة إذا لم يكن لديه داعم مع هذه العائلة.  نظرًا لأنه كان سليلًا لـ Yu Hai ، وبدا الطفل محبوبًا جدًا ، شعر Zhou Yunshan أنه يجب عليه أيضًا دعم الطفل ، حتى لا تستهين عائلة Lin بالفتاة.

عندما جاء لين تشينغباي ، لم يلقه تشو يونشان حتى ، لذلك استقبل شو نانان للجلوس والدردشة.

"ههههه ، أنا أستخدم نبيذك الطبي جيدًا. طلبت أيضًا من عمتك أن تعطيني القليل من هؤلاء الرجال المسنين. جاؤوا إلى هنا في وقت مبكر اليوم وقالوا إنه سهل الاستخدام ، وسألت أيضًا من أين حصلت عليه."

خدر فروة رأس Xu Nannan عندما سمعه يتحدث عن الخمور الطبية.  التفكير في أن لين تشينغباي لم تكن تعرف ما كان في حقيبتها ، يجب أن يكون هذا جيدًا.  ابتسمت ، "ثم في المرة القادمة التي اصطدمت بها في رحلة عمل ، سأحضر لك أكثر."

"حسنًا ، احصل على المزيد من هذه الأشياء الجيدة. للأسف ، كل الأشخاص الذين عانوا من جريمة ، ولديهم كل المشاكل في أجسادهم. لم أشعر كثيرًا بهم أثناء الحرب. عندما كنت حراً ، كل  ظهرت المشاكل. كان الاسم الأخير. جسد لين جيد ".

تحول هذا الموضوع إلى Lin Changzheng.  نظر إلى لين تشينجبو.

جلس لين تشينغباي منتصباً بابتسامة هادئة على وجهه ، كما لو أن ما قاله تشو يونشان لا علاقة له به.

نظر إليه Zhou Yunshan سراً ، ثم تراجع عن نظرته ، "هذا هو Xiaolin. لقد تحدثت للتو إلى Nan Nan ولم أحييك. لا تتفاجأ. غالبًا ما يذكرني والدك في المنزل."

ابتسم لين تشينغباي وقال: "غالبًا ما يتحدث والدي عن أسلافه الثوريين السابقين في المنزل ، دعونا نتعلم من أسلافنا أن نتحمل المصاعب ونقف في العمل الجاد ، وروح الخوف من الموت.

"والدك ما زال بإمكانه قول مثل هذه الكلمات الرائعة؟"  كان تشو يونشان مليئًا بالكفر.  ثم انحنى إلى الوراء على الأريكة ، "انس الأمر ، لن أخبرك يا أطفال بعد الآن بأشياء الجيل السابق. شياولين ، لا أعرف ما يعتقده والدك بشأن علاقة نان نان بعائلتنا. اتخذ موقفًا  .العلاقة بين نانان وعائلتك لن تؤثر على العلاقة بين عائلتنا وننان. أنا تشو يونشان لست شخصًا بخيلًا. أنا أحرج الفتاة الصغيرة بسبب مظالمي الشخصية ، ألا تعتقد ذلك؟ "

هذا هو وضع Lin Changzheng على الرفوف لاصطياد البط.  إذا كان لين تشانغ تشنغ يكره ذلك ، فهو شخص بخيل.

أخبر لين تشينغباي عن عمد ، لكنه أراد أيضًا أن يعود لين تشينغباي ويتحدث إلى لين تشانغ تشنغ.

صاحب متجر صغير في الستينياتحيث تعيش القصص. اكتشف الآن