38

194 30 1
                                    

"نان نان ، لقد عدت ، وطلب شخص من لجنة التعدين للتو إجراء مقابلة."  دخلت شو نانان للتو إلى المطبخ عندما صرخت شقيقة زوجها التي تعمل في الكافيتريا.

كما شاهد آخرون.  في هذا الوقت ، لم يمض وقت طويل بعد الغداء.  لم يكن هناك شيء في الكافيتريا ، وتجمع الجميع للدردشة.  لكن من الواضح أن الجو اليوم خاطئ بعض الشيء.

سار السيد دا دو في هذا الطريق وبطنه الحامل ويديه خلف ظهره ، "نان نان ، ستكون صريحًا فيما بعد."

كان شو نانان مرتبكًا بعض الشيء.  "سيد دا دو ، ماذا حدث؟"

"لا أعرف من لم يفعل شيئًا. لقد أبلغت لجنة التعدين بالحادث الذي وقع في الكافيتريا أمس ، وكتبت تقريرًا مجهولاً بعنوان" ذيل الرأسمالية مخبأ في الكافيتريا. "عندما علمت بهذه الرسالة ،  لكنني شعرت بالصدمة. اعتقدت أنه شخص ما أبلغ عن مقصفنا. ونتيجة لذلك ، أبلغوك أن زوجة أخت عائلة جياو طلبت منك تناول المزيد من الطعام أمس. أي نوع من الأشياء يقال عن هذا النوع من  الشيء الذي أضر بشكل خطير بتناغم المجتمع وقوض بناء المجتمع. إنه سرطان من اختلاط الرأسمالية بالمجتمع الاشتراكي. لا ، أتى أشخاص من لجنة التعدين إلى كافيتريا لدينا للتحقيق في هذا الأمر ".

بعد الانتهاء من الحديث ، تنهد السيد دا دو ونظر إلى Xu Nannan بلا حول ولا قوة إلى حد ما ، "نان نان ، نريد إبقاء هذه المسألة سرية ، لا نريد عقد صفقة كبيرة ، لكن الكثير من الناس شاهدوا ذلك اليوم ... نحن  يمكن أن تقول الحقيقة فقط. ، قد يكون لأمك بعض التأثير هناك ".

بعد سماع هذه الأشياء ، علم Xu Nannan أن رسالته بالأمس عملت.

سوف تتأثر لي جينغ ، وقالت إنها قلقة.

الناس مثل لي جينغ هم نوع الأشخاص الذين يتنمرون ويخشون المصاعب.  خلاف ذلك ، فإنها ستغضب من جيانغ ليلي وبدلاً من الذهاب إلى جيانغ ليلي لتسوية الحساب ، ستقوم بتسوية الحساب بنفسها.  ألا تعرف فقط أن جيانغ ليلي ليس من السهل العبث به.

ما زلت ألومها لكونها صادقة للغاية مع عائلة لاو زو.  حتى لو كانت ضد السيدة Xu ، فقد كانت مجرد هجوم مضاد استفادت منه.

عند رؤية Xu Nannan لا يتحدث لفترة طويلة ، اعتقد الجميع أن Xu Nannan كان قلقًا بشأن Li Jing.  أقنع السيد دادو ، "لا توجد طريقة لإخفاء هذا. إذا طلبت منك لجنة التعدين لاحقًا ، يمكنك أن تقول ذلك بصدق ، وإلا ستعاني أيضًا. في الواقع ، هذه ليست مشكلة كبيرة. المفتاح هو أن التعدين  على اللجنة أن تتوصل إلى نتيجة ، وإلا فإن الكافيتريا ستفسد في المستقبل إذا اتبعها أناس آخرون ".

قال Xu Nannan وهو يشعر بالذنب ، "Master Da Du ، أنا آسف ، لقد أثر هذا الحادث على الكافيتريا. لكنني لا أعرف أنها ستفعل هذا. أنا لا أوافق بشدة على هذا النهج."

صاحب متجر صغير في الستينياتحيث تعيش القصص. اكتشف الآن