84

133 19 3
                                    


بدا شو نانان محرجًا.  يبلغ عمر لين تشينغباي سبعة وعشرين عامًا فقط.  في هذا العمر ، لا يزال بإمكانه الاحتفاظ ببعض اللحوم الطازجة لفترة من الوقت في المستقبل.  لماذا يسمى عمه؟  على الرغم من أنه يبدو أكثر نضجًا واستقرارًا من أقرانه ، إلا أنه لا يمكنه مناداته عمه أيضًا.  بإلقاء نظرة خاطفة على لين تشينغباي ، لحسن الحظ ، بابتسامة على وجهه ، ربما لم يسمع ما قاله شيشي الآن.

"هذا هو الأخ لين ، فقط اتصل بالأخ لين."  بدا Xu Nannan أيضًا أنه لم يسمع الكلمات الآن.

نظر وود آند ستون إلى لين تشينغباي وفمه ملقبًا ، ونظر إليه لفترة ، وصرخ ، "الأخ لين".  من الواضح أنه كان عمًا ، بنفس حجم والد جودان ، وقد أطلقوا جميعًا على جودان والده وعمه.

لكن ما اسم اختك؟  فقط اتصل به.

فرك شو نانان رأس الطفل ونظر إلى لين تشينغباي ، "الأخ لين ، هذين الأخوين الأصغر ، عندما خرجت من عائلة شو ، كان محل الإقامة الدائم المسجل في منزلهم."

نظر لين تشينغباي إلى الطفلين بابتسامة ، وانحنى ، وأخرج قذيفتين من جيوبه ، "هل ترغب في ذلك؟"

الأولاد لا يحبون الرصاص.  لا يمكنهم الحصول على بندقية.  إنه لأمر رائع أن تصاب بالرصاص.  يمكنك أيضًا تحويل علبة الرصاص هذه إلى قلادة ووضعها على رقبتك وارتدائها ، وهو أمر جشع للغاية.  أومأ الطفلان برأسه مثل دجاجة تنقر على الأرز.

كانت حواجب لين تشينغبو ملتوية ، "سأعطيك إياها إذا اتصلت بي."

"أخ!"  قال الطفلان على الفور في انسجام تام.

نشر لين تشينغباي قذائف الرصاص في يديه ، وانتزع الطفلان على الفور واحدة تلو الأخرى ، ناهيك عن الكثير من الأطفال.

اكتشف Xu Nannan لأول مرة أن Lin Qingbai لا يزال لديه مثل هذا الوقت الحقيقي.  حسنًا ، إذا اتصل شخص ما بخالتها ، فستكافح بالتأكيد لفترة طويلة.

بعد أخذ الحاضر ، حمل الخشب والحجر كيس المعكرونة أمامه بسعادة للإبلاغ عن الرسالة.

كان Xu Nannan على وشك أن يأخذ Lin Qingbo إلى منزل Song Guihua.  سحبت لين كينجبو ذراعها وتركتها تذهب ، "سأذهب هنا ، لذا لن أذهب معك."

"هاه؟"  فوجئ Xu Nannan للحظة ، معتقدًا أنه كان محرجًا من القدوم إلى الباب ، "ثم سأسلم الأشياء وأعود قريبًا."

قال لين تشينغباي ، "لا بأس ، ستبقى لوحدك لفترة أطول قليلاً ، سأذهب في نزهة في الجبال هناك."  وأشار إلى المزرعة التي عاش فيها شو نانان من قبل.

"حسنًا ، سأجدك بعد ذلك."  أجاب شو نانان.  كما خططت للذهاب إلى هناك لإلقاء نظرة.  على الرغم من رحيل العم ، إلا أنها ما زالت تريد أن ترى.  لقد أصبح هذا عادة.

صاحب متجر صغير في الستينياتحيث تعيش القصص. اكتشف الآن