36

206 27 1
                                    


لم يشعر Xu Nannan أبدًا أن العمل كان عيبًا.  افعل أكثر قليلاً من الآخرين ، وعلى الأكثر سيكون هناك لحم أقل.  المكافآت بالتأكيد أكثر من عدم العمل.

على سبيل المثال ، عندما كانت تعمل في محل لبيع الكعك ، كانت أكثر اجتهادًا من غيرها ، لذا فقد ضغطت على عدد أكبر من الكعك أكثر من غيرها ، وتحسنت مهارتها بسرعة.  عندما غادرت ، ضحى رئيسها بحياتها وموتها لمعالجة رأس المال ورفض السماح لها بالرحيل.

على سبيل المثال ، الآن بعد أن رأى Master Da Du مهارتها الحرفية ، قرر السماح لـ Xu Nannan بمتابعته كمتدرب ، ثم يتدرب لاحقًا في اتجاه طاهٍ ليكون خليفة الجيل القادم للمقصف الكبير.

ماستر دا دو رجل عجوز في المقصف ، وإلى جانب مدير قسم اللوجستيات ، فهو الشخص الأول في المقصف.  لقد وقع في حب Xu Nannan ، هذا المساعد الصغير ، ولم يسرقها أحد.

وكان أداء Xu Nannan جيدًا جدًا ، بأيدٍ وأقدام سريعة ، وفم حلو ، وبعد الانتهاء من عمله ، ما زال يسارع إلى العمل مع الآخرين ، ولم يكن لديه أي فكرة عن الكسل.  الجميع يحب مثل هذا الزميل.

ذات صباح واحد فقط ، كان كبار السن الآخرون في الكافيتريا راضين جدًا عن Xu Nannan.

علاوة على ذلك ، كان شابًا أيضًا.  بمقارنة جيانغ ليلي ، لم يتمكن شو نانان من ارتكاب الأخطاء.

بدأ العمال في المنجم يتناولون الإفطار.

كان Xu Nannan مسؤولاً عن صنع العصيدة مع الجميع.  بدفع من مبادئ السيدة شو وأفعالها ، أصبح Xu Nannan الآن جيدًا جدًا في صنع العصيدة.  الصيد جاف ، والصيد في القمة نادر.  قلب الملعقة لأعلى ولأسفل من وقت لآخر ، تمامًا.

لم يعرف Xu Nannan أحداً ، لذلك كان يحركها بملعقة كبيرة من وقت لآخر.  كان الجميع متشابهين.

نظر إليه السيد دا دو واعتقد أن الطفل ذكي للغاية.  على عكس جيانغ ليلي ، كانت ذكية أيضًا عندما وصلت ، لكنها لم تضعها على الطريق الصحيح.  فقط أعطه للقائد ، وأعطه للعمال الآخرين.  نتيجة لذلك ، لم يكن لدى العمال ما يكفي من الطعام وهرعوا إلى القادة لإثارة المشاكل ، ولا يزال القادة يثيرون المتاعب.

أنا لا أفكر في الأمر حتى ، يجب على العمال في المناجم بذل جهود كبيرة.  العصيدة رقيقة جدًا ، هل يمكن أن تكون جائعًا؟  من النادر أن يعمل القائد كمكتب للعصيدة الجافة الخاصة بك ، حتى يتمكن الآخرون في العائلة من رؤيتها ، وعليك أن تتحدث بسوء عن القائد الذي يقف خلف ظهرك.

لقليل من العصيدة لعمل مجهول الوجه ، من يحبها.

ولكن حتى مع العلم أن جيانغ ليلي لم يقم بعمل جيد ، لم يستطع أحد قول أي شيء.  التي تسببت في تعرض عمها لحادث في المنجم في البداية وذهب الجميع.  دع ابنة أختها تأتي إلى العمل.  من وجه عمها لا أحد يستطيع أن يقول لها أي شيء.

صاحب متجر صغير في الستينياتحيث تعيش القصص. اكتشف الآن