في المساء ، عاد Lin Qingsong إلى منزله من الميدان ، وكان شقيقه يقرأ على المنضدة مع طي أرجل Erlang."شقيق."
صرخ لين تشينغ سونغ. على وشك أن يكتشف إلى أين ذهب أخوه خلال النهار ، شاهد شقيقه يستدير ونظر إليه ، وعيناه حادتان ومليئتان بالفحص.
بعد مشاهدته لأعلى ولأسفل عدة مرات ، نظر إلى الوراء.
كان لين تشينغ سونغ رائعًا بعض الشيء عندما شوهد.
ما خطبته؟ إنه أمر صريح تمامًا اليوم ، بسبب الرفيق يو نانان ، لم يخدع مع ليو هونغ جون. لماذا يحاول شقيقه أكل الناس.
سار بحذر ، كان لين تشينغ سونغ على وشك تغيير الملابس ، واستمع إلى صوت شقيقه ليانغ سوسو ، "تشينغ سونغ ، يجب ألا تبقى هنا طويلاً ، فكر في بعض الأشياء بعناية ، لا تتجاهل نفسك والآخرين."
كاد لين تشينغ سونغ أن يبكي ، كيف أساء إلى أخيه ... "يا أخي ، ما الخطأ الذي ارتكبت به؟"
"لا شيء. فقط لتذكيرك ، إذا لم تفكر مثليات أخريات فيك ، فلا تقف أمامهن. سيضر ذلك بسمعة مثليات أخرى. لا يمكنك تحمل هذه المسؤولية." أغلق لين تشينغباي الكتاب بشكل مهدد.
"..."
عندما خرج شقيقه ، لم يفكر لين تشينغ سونغ في كيف أساء إلى أخيه. إخوة وأصدقاء طيبون محترمون.
وقف لين تشينغباي على قمة الدرج وكان يدخن في الخارج.
استدعى بعناية شقيقه الأصغر من سن السابعة حتى كبر وهو يهز رأسه وهو يفكر في الأمر.
هذا الولد النتن ، لا تنظر إلى شخص في العشرينات من عمره ، لقد اعتقد أنه طفل ، ولم يكبر دائمًا. عنيد ومرحة. مثل هذا الشخص غير مناسب للهدف.
لا يزال هذا الفتى ذو الرائحة الكريهة يفكر في إثارة شياو نيزي.
عندما سمع الخبر ، لم يستطع الانتظار لرسم هذا الطفل بحزام. كم عمر شياو نيزي ، ركضت لاستفزاز الآخرين ، ما الذي كانت تفكر فيه طوال اليوم؟
لا ، هذا الفتى النتن هو سيد يضرب الجدار الجنوبي ولا ينظر إلى الوراء. لا يمكنه سماع ما قاله.
حدق لين تشينغباي عينيه وقرص بعقب السيجارة.
بعد عطلة نهاية أسبوع جيدة ، لم يرغب Xu Nannan حقًا في الذهاب إلى العمل يوم الاثنين.
ولكن إذا كنت ترغب في اختيار عمال متقدمين يوم الاثنين ، فيجب أن تذهب.
عندما وصلنا إلى المنجم ، كانت غرفة اجتماعات النقابات مفعمة بالحيوية بالفعل.
هذه المرة سيذهب الاختيار إلى غرفة اجتماعات النقابات العمالية. بالطبع ، لا يمكن لجميع الموظفين الذهاب ، ويختار المكتب ممثلين ، ويختار المنجم أيضًا ممثلين.
أنت تقرأ
صاحب متجر صغير في الستينيات
Fantasyاستيقظ Xu Nannan ، صاحب Taobao ، وأصبح فتاة ريفية Xu Nannan في الستينيات. كل يوم يأكلون فقط زلابية قشر نباتية برية. تعمل من الفجر إلى الليل ، تحمل مجرفة وتذهب إلى الميدان لتبادل نقاط العمل. الشيء المحرج هو أن البنطلونات الفقيرة في الأسرة يجب أن ت...