بجانب Zhou Yunshan ، هناك واحد فقط أقل من واحد. هذا لا يزال رجل ضحي منذ ما يقرب من عشرين عامًا.قضى Zhou Yunshan نصف حياته على الحصان ، وقد مر بأوقات صعود وهبوط كبيرة. لا أعرف كم مرة. الرفاق من حوله الذين جاؤوا وذهبوا ، هو نفسه لا يتذكر. لكن الشاب المسمى يو هاي. عندما ذكرها ، تذكر دائمًا أن يكون واضحًا بشكل خاص.
يو هاي ليس مثل زو يونشان ، الذي ولد في نيجوزي. الشاب جاء من عائلة عامل ، ليأخذ قطعة أرز ويقرأ بعض الكتب. عندما كنت رجلاً عاديًا ، كان بإمكاني الحصول على عيد ميلاد سعيد. لكن الشاب تسلل للانضمام إلى الجيش. الشاب ذكي ، وقد درس منذ بضع سنوات ، وهذا أمر فظيع. بعد وصوله إلى سرية الحراسة الخاصة بـ Zhou Yunshan ، لم يذكر Zhou Yunshan الذي قام بعمل أيديولوجي حتى ذلك.
ولكن بسبب هذا الشاب ، بدأ Zhou Yunshan أيضًا في تعلم القراءة وأصبح نصف متعلم. تمت ترقية Zhou Yunshan ، وأصبح Yu Hai أيضًا قائد سرية لشركة الحراسة.
غالبًا ما قال Zhou Yunshan إنه يبحث عن زوجة ابن لـ Yu Hai ، حتى لا يكون لهذا الشاب ملكة في المستقبل. كانت هذه مزحة ، لكنها أصبحت فيما بعد درسًا.
كما تأثر المقر بنيران المدفعية في السماء.
أصيب تشو يونشان بجروح خطيرة ، ولم يتبق منه سوى نصف حياته ، وركض يو هاي معه على ظهره. كان هناك عدد أقل وأقل من الناس حوله ، وفي النهاية تم ترك يو هاي وهو.
ألقى به يو هاي في الغابة ، وقاد العدو بعيدًا بنفسه.
في وقت لاحق ، تم إنقاذه ، وعندما ذهب للبحث عنه ، رأى فقط أن يو هاي قد تعرض للضرب في منخل ونصف رأسه قد انفجر.
"لاو تشو ، الأمور مستمرة منذ سنوات عديدة ، لا تبكي." زوجة تشو يونشان مقتنعة.
عاد تشو يونشان إلى رشده الآن ، كان وجهه لا يزال دافئًا. "إذا كان يو يعيش في الوقت الحاضر ، فهو أيضًا قائد. لم يكن يجب أن أبقيه بجانبي في البداية ، وأن أضعه في الفوج أدناه. يمكنه أن يصبح قائد كتيبة."
"للثورات دائما دماء وتضحيات وكلنا نتذكرها".
"Wenxiu ، أحيانًا لا أجرؤ على التفكير فيه. أشعر دائمًا بالشفقة في قلبي."
كما تنهد تشانغ ونشى. عندما تزوجت هي ولاو تشو ، ساعدت يو شياو أيضًا في قيادة الطريق.
نظرت إلى الحارس المجاور لها ، "انظر إذا كانت الرسالة أصغر من الرسالة المكتوبة في المنزل. لقد مضى وقت طويل منذ أن كتبت الرسالة في المرة الأخيرة".
استمع تشو يونشان ، وجلس ، "دعونا نرى ما إذا كنت في ورطة مرة أخرى ، حتى أن القلة الأخيرة من **** سرقوا منازلهم."
كانت أسرة يو قد تواصلت معه بشأن مثل هذا الأمر ، لكن لم ترد أنباء منذ ذلك الحين. تذكرها تشو يونشان بوضوح شديد.
أنت تقرأ
صاحب متجر صغير في الستينيات
Fantasyاستيقظ Xu Nannan ، صاحب Taobao ، وأصبح فتاة ريفية Xu Nannan في الستينيات. كل يوم يأكلون فقط زلابية قشر نباتية برية. تعمل من الفجر إلى الليل ، تحمل مجرفة وتذهب إلى الميدان لتبادل نقاط العمل. الشيء المحرج هو أن البنطلونات الفقيرة في الأسرة يجب أن ت...