لم يشعر Xu Nannan بالحرج أبدًا في فترتين من العمر. شعرت بالسخونة قليلاً عندما أمسك الحقيبة الورقية الصغيرة في يدي. بالتفكير في مظهر Li Weimin المثير للشفقة الآن ، فكرت في الأمر ، ومن الأفضل أن تكون ثاني أفضل شخص.
علاوة على ذلك ، لقد كنت أتفق مع Li Weimin هذه الأيام ، هذا الشخص يحظى بشعبية كبيرة ، ونوع الشخص الذي يبدو صادقًا حقًا ، يتماشى تمامًا مع المبدأ الحالي لاختيار الأشياء.
عندما وصل إلى المقصف ، كان Zhu Fang قد أعد الطعام بالفعل وانتظر في المكان القديم ، وعندما رآها قادمة ، أشار.
ذهب Xu Nannan لتناول الطعام وجلس معه.
أكل Zhu Fang بضع قضمات من الأرز ، "لماذا لم ترى Xiaoman؟"
اختارت Xu Nannan حبوب الأرز شائبة ، "قال حليبي أن شخصًا ما سيطبخ في المنزل في المستقبل ، دع Xiaoman يعود لتناول الطعام ، حتى تتمكن من تجديد جسدها." في الواقع ، كان هذا إلى جانبها. أرادتها الجدة يو لتناول الطعام. هناك الكثير من الشباب الذين يذهبون إلى العمل ولا تتاح لهم فرصة الاتصال ببعضهم البعض. ربما يمكنهم لمسهم عندما يأكلون ، لذلك يقومون بإطعامها في الكافيتريا.
تعتقد أن سبب شغفها اليوم هو أنها لا بد أنها كانت تتحدث عن العثور على شريك أمامها خلال اليومين الماضيين ، مما أثر عليها. إن رؤية من يتحدث إليها يشبه البحث عن شريكها. .
نظر إليها تشو فانغ بحسد ، "قلت لك ، المشقة التي عانيت منها من قبل ، الآن يمكنك العثور عليها كلها. شفقتى الصغيرة يمكن أن تجد شخصًا يؤذيها في أي وقت."
سمع شو نانان ذلك ونظر إليها بعيون غريبة.
"لماذا تنظر إلي بهذه الطريقة؟"
عض تشو فانغ عيدان تناول الطعام.
"إذن أنت لا تريد أن يؤذيك الناس ، أليس هذا قادمًا؟"
ابتسمت شو نانان ووضعت شيئًا في يدها.
"اعطني اياه؟" أصبح Zhu Fang سعيدًا على الفور ، والتقطه والنظر إليه. انحنى شو نانان أيضًا وألقى نظرة. كان زوج من دبابيس الشعر ، ملفوف بقطعة قماش حمراء مربعة ، يعتبر من ملحقات الشعر الجميلة في هذا الوقت.
"نانان ، كنت أعلم أنك الأفضل بالنسبة لي."
كان Zhu Fang سعيدًا جدًا لدرجة أنه لم يأكل أي طعام ، لذلك أحضره ووضعه على رأسه.
"أوه ، لا تقلق." أوقفها شو نانان على عجل. لا يمكنك ارتداء هذا الشيء عرضًا. إذا خرج داي ، فهذا يعني الموافقة على التعامل مع الطرف الآخر.
"ألا تندم على ذلك؟" تابع تشو فانغ شفتيه وعبس.
أدار Xu Nannan عينيه ، وكان نوعًا ما لم يتم الإبلاغ عنه ، "هذا ليس لي. عندما خرجت لأول مرة ، طلب مني السكرتير لي في مكتبنا أن أحضره لك."
أنت تقرأ
صاحب متجر صغير في الستينيات
Fantasyاستيقظ Xu Nannan ، صاحب Taobao ، وأصبح فتاة ريفية Xu Nannan في الستينيات. كل يوم يأكلون فقط زلابية قشر نباتية برية. تعمل من الفجر إلى الليل ، تحمل مجرفة وتذهب إلى الميدان لتبادل نقاط العمل. الشيء المحرج هو أن البنطلونات الفقيرة في الأسرة يجب أن ت...